الهلال يتغلب بصعوبة على الفتح ويواصل ملاحقة المتصدر

رفحاء اليوم ـ متابعات

الهلال × الفتح
واصل الهلال انتصاراته وحقق الفوز الثامن على التوالي وذلك على حساب ضيفه الفتح عندما استطاع أن يكسبه بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين .
أحرز أهداف الهلال المغربي يوسف العربي في الدقيقة (2) وعبدالله الزوري (12) والكاميروني ايكيل ايمانا (60)، فيما أحرز هدفي الفتح أحمد بوعبيد (4) وحمدان الحمدان(68) ، وشهد اللقاء طرد لاعبي الفتح أحمد بوعبيد في الدقيقة (44) وبدر النخلي في (93)، وبذلك يرتفع رصيد نقاط الهلال لصبح 27 نقطة فيما يظل الفتح عند 15 نقطة.

الرائد × الأنصار
وفي ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة كسب الرائد ضيفه الأنصار بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل للرائد الكنغولي ديبا إيلونغا هدفين في الدقيقة (8) و (50) ووليد الجيزاني (62)، فيما أحرز هدفي الأنصار محسن العيسى (74) وأيمن راجح من ضرب جزاء (85) ، وشهد اللقاء ركلة جزاء أخرى للأنصار أهدرها محسن العيسى، وبذلك رفع الرائد رصيده لـ 8 نقاط وظل الأنصار رصيده بدون نقاط.

نجران × هجر
وفي نجران انتهاء اللقاء الذي جمع فريقي نجران وهجر على ملعب نادي الأخدود بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ففي الدقيقة (18) أحرز الجزائري فريد شكلام مدافع نجران بالخطأ هدف في مرماه، لكن جهاد الحسين عدل النتيجة في الدقيقة (29) بعد تسجيله لضربة جزاء، وأهدر نجران ركلة جزاء أخرى في الشوط الثاني من جهاد الحسين، وارتفع رصيد نجران إلى 10 نقاط وهجر لـ 9 نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب