الهلال يتعادل والإتحاد بالعلامة الكاملة يتصدر

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

الهلال × الشباب
تعادل فريق الهلال السعودي مع نظيره الشباب الإماراتي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في دبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتقدم الفريق الإماراتي في الدقيقة 36 عن طريق البرازيلي جوزيل داسيلفا وعادل الكوري الجنوبي يوو بيونغ النتيجة للهلال في الدقيقة 69.
وخسر الغرافة القطري من بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة ضمن المجوعة ذاتها.
وبهذه النتائج يتصدر بيروزي فرق المجموعة بـ7 نقاط يليه الهلال بـ3 نقاط ثم الغرافة بنقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الشباب الرابع .

الاتحاد × بني ياس
ومن جانب آخر تغلب نادي الاتحاد السعودي على نادي بني ياس الإماراتي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
سجل هدف الاتحاد اللاعب نايف هزازي من ركلة جزاء في الدقيقة 79 .
وتغلب باختاكور الأوزبكي على العربي القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم على معلب باختاكور المركزي في طاشكند بأوزبكستان ضمن المجموعة ذاتها.
وبهذه النتائج يستمر الاتحاد في صدارة المجموعة بـ 9 نقاط بعد نهاية الدور الأول ليقطع بذلك شوطاً كبيراً في التأهل للدور الثاني يليه باختاكور وبني ياس بأربع نقاط وأخيراً العربي القطري برصيد خالي من النقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب