الهلال يتأهب للتجديد مع القحطاني والدوسري

رفحاء اليوم . متابعات : شددت مصادر في نادي الهلال على أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة سامي الجابر لم يفكر بعد بتغيير أي من لاعبيه الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر أن جميع ما يُطرح ويتم تداوله في الشارع الرياضي لا يعدو عن كونه اجتهادات جانبها الصواب، كما أضاف المصدر أن الإدارة الهلالية في صدد تجهيز الجوانب المادية الخاصة بتجديد عقدي القائد ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري.
وأكد المصدر أن رغبة القحطاني والدوسري بالبقاء داخل البيت الأزرق ستساعد كثيراً في حسم الأمور لمصلحة الهلال، وأن الإدارة تنتظر الوقت المناسب للاجتماع معهما، وتقديم العرض المناسب الذي يوازي مكانتهما الفنية وفق تقارير فنية تماشياً مع سياسة الإدارة التي تقدم عرضها لكل لاعب بناءً على تلك التقارير التي يقدمها الجهازان الإداري والفني في الفريق.
ميدانياً، واصل الفريق الأول تدريباته التي ركزت على النواحي اللياقية والجوانب البدنية قبل أن يختتمها الجابر بمناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي، وذلك بالاتفاق مع مدرب الأولمبي رينارد ستامب للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين للعودة إلى غمار المنافسات التي ستبدأ الأسبوع المقبل.

يُذكر أن المحترف الإكوادوري سيقاندو كاستيلو سيصل مساء اليوم إلى الرياض وذلك بعد فراغه من مشاركته الدولية مع منتخب الإكوادور على أن يلتحق غداً بالتمارين الجماعية، حاله حال اللاعبين الدوليين السعوديين الذين عادوا من الأردن ومنحوا إجازة لمدة 3 أيام على أن يلتحقوا مساء غد بالتدريبات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب