الهلال بفرص التأهل يواجه السد والإتحاد يستنفر قواه أمام العين

رفحاء اليوم . متابعات : تقام مساء اليوم الثلاثاء لقاءات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا حيث يحل الهلال ضيفاً على السد في قطر فيما يستضيف الإتحاد نظيره العين في مكة المكرمة .

فعلى ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في قطر يدخل الهلال مواجهة الإياب أمام السد بعد أن تفوق ذهاباً في الرياض بهدف نظيف لسلمان الفرج ، و يحتاج الفريق الهلالي لكي يتأهل إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف ، غير نتيجة الهدف النظيف و التي قد تصل بالمباراة إلى التمديد .

و يعول الفريق الهلالي على عناصر القوة في صفوفه و المتمثلة في البرازيلي نيفيز و المهاجم ناصر الشمراني و لاعب الوسط المتألق مؤخراً سلمان الفرج . فيما تكمن الخطورة السداوية بشكل أكبر في محترفيه موريكي و تاباتا و الجزائري نذير بلحاج على الطرف .

تقام المباراة عند تمام الساعة السابعة مساءاً ، و يديرها تحكيمياً الكوري كيم سانج .

و في مكة المكرمة و في لقاء صامت يغيب عنه الجمهور بقرار إنضباطي من الإتحاد الآسيوي ، يستنفر الإتحاد كامل قواه الهجومية من أجل التأهل بعد أن خسر مواجهة الذهاب أمام العين الإماراتي بهدفين نظيفين ، و يعول الإتحاد على عناصر القوة محمد نور و ماركينهو و مشاركة المهاجم ياكونان ، فيما يفتقد لجهود نجمه فهد المولد بسبب إرتفاع في درجة الحرارة .

تقام المواجهة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة ، عند تمام الساعة 8:50 مساءاً ، و يقودها الحكم الأسترالي بنيامين ويليامز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب