الهلال بالاتفاق جميل والفتح يبطل النهضة … نتائج الجولة بالفيديو

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

خسر الاتفاق من الهلال 1 ـ 3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح منافسات الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
سجل للهلال محمد الشلهوب من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة وناصر الشمراني في الدقيقة العاشرة وسالم الدوسري في الدقيقة 68 فيما سجل هدف الاتفاق محترفه السنغالي بابا وايغو في الدقيقة 43 الذي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 72 .
وتغلب الفتح على النهضة 4 ـ 0 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، حيث سجل أهداف الفتح حمدان الحمدان في الدقيقة 12 والمحترف الكونغولي دوريس سالومو “هدفين” في الدقيقتين 19 و 48 والمحترف البرازيلي التون خوزيه في الدقيقة 81 .
وتعادل التعاون مع الفيصلي 1 ـ 1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، حيث تقدم التعاون عن طريق محترفه الفرنسي بول ألوو إيفولو في الدقيقة 45 وعادل للفيصلي محترفه الأردني خليل بني عطية في الدقيقة 64 .
وتغلب نجران على الرائد بهدف دون مقابل على ملعب نادي الأخدود في نجران ، حيث سجل هدف نجران محترفه النيجيري وحيد أوسني في الدقيقة 15 .
وتختتم الجولة غداً حيث يلتقي الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ويستضيف الشعلة على ملعبه بالخرج نظيره الشباب ويتواجه العروبة والاتحاد على ملعب نادي العروبة في الجوف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب