الهلال النادي الأكثر تأثيرا عربياً.. والجابر الشخصية الأبرز

رفحاء اليوم . متابعات : حصل نادي الهلال على جائزة قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن (فئة الرياضة)، وقائد الهلال ومدربه السابق مدرب الوحدة الإماراتي حاليا سامي الجابر على جائزة قمة رواد التواصل كأفضل الشخصيات الرياضية وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم اليوم في مدينة دبي الإماراتية إذ كرم راعي الحفل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم إمارة دبي رئيس نادي الهلال محمد الحميداني بالجائزة ليكون الهلال النادي العربي الأكثر تأثيرا” على مواقع التواصل الاجتماعي عربيا، وتأتي هذه الجائزة امتدادا لتميز نادي الهلال وتألقه على صعيد كافة المجالات وتأكيدا على جماهيريته الطاغيه وشعبيته الجارفة والواسعة .

من جانبه أكد رئيس الهلال محمد الحميداني ان الجائزة تحققت بفضل من الله ثم بتفاعل الجماهير الهلالية التي كانت ولازالت خلف كل المنجزات الهلالية، وأضاف : ” كل الشكر لجماهير الزعيم الغالية التي نفخر بها وبدعمها وتفاعلها ودورها الكبير في تميز الهلال، وسنسعى دوما للعمل من اجل اسعادها ” .

وفي ختام حديثه شكر رئيس الهلال سمو الشيخ محمد راشد ال مكتوم على تشريفه للحفل وتكريمه لرواد التواصل الاجتماعي.، فيما كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم النجم سامي الجابر بالجائزة كأكثر الشخصيات الرياضية تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب