“الهلال الأحمر” يعقب على انتقاد “الكلباني” لهم.. والشيخ يرد: حسبنا الله ونعم الوكيل

  • زيارات : 233
  • بتاريخ : 29-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : فيما عقّبت هيئة الهلال الأحمر على ما ذكره الشيخ عادل الكلباني في وقت سابق، من سوء تجاوب أفراد الفرقة الإسعافية الذين باشروا حادث حريق اندلع في منزله يوم السبت الماضي وتجاهلهم إصابة ابنه، رد الشيخ الكلباني قائلاً: “حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكان الشيخ الكلباني قال عبر تغريدة في اليوم التالي للحريق: “للأسف الشديد لم يكن الهلال الأحمر الذي باشر الحادث على مستوى المسؤولية، لم يعبأ بإصابة الابن في يده، أسعفناه بعد في المستوصف المجاور”.

لترد هيئة الهلال الأحمر في بيان للمتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض عبد الله المريبض، الذي أوضح أنه بوصول الفرق الإسعافية لمباشرة حادث الحريق وجدت شاباً مصاباً عمره (36) عاماً، واتضح أنه يعاني ضيقاً في التنفس، فتم إسعافه، غير أنه رفض نقله للمنشأة الصحية.

وأضاف “المريبض” بأن تلك كانت الحالة الوحيدة في المنزل، ولا توجد أية إصابات أخرى، وتم نقل أفراد الأسرة للمنزل المجاور وهم بصحة جيدة، مشيراً إلى تمركز الفرقة الإسعافية بموقع الحريق حتى انتهاء الحدث تماماً وأخذ توقيع ضابط الدفاع المدني بخلو الموقع من الإصابات وعدم الحاجة إليهم.

من جانبه دوّن الشيخ الكلباني تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقاً على بيان الهلال الأحمر قائلاً: “أما رد الهلال الأحمر فلا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب