«الهلال الأحمر» تبدأ نقل وفيات حوادث «خارج المدن» العام القادم

  • زيارات : 141
  • بتاريخ : 16-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

were to buy baclofen , bonus free pills, discounts and free shipping! 24/7 customer support service! search over 500 medications. online pill store رفحاء اليوم . متابعات : كشفت هيئة الهلال الأحمر السعودي في المملكة عن بدء تنفيذ مهام نقل حالات وفيات الحوادث المرورية خارج المدن (الطرق السريعة) في شهر ربيع الأول من العام المقبل 1437هـ. وأكد مساعد رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور رشيد العيد «أنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية ممثلة في قوات أمن الطرق لجمع احصائيات الحوادث والوفيات والمواقع التي تشهد أعلى حوادث سير على الطرق السريعة وكل ما له شأن في ذلك وعلى أثرها تم استحداث إدارة جديدة في هيئة الهلال الأحمر تسمى (النقل غير الاسعافي)، موضحا أنه سيتم تنفيذ المهام بداية شهر ربيع من العام المقبل 1437هـ وفق خطة زمنية موضوعة لتغطية جميع الطرق السريعة في مناطق المملكة، ويكون ذلك تدريجيا ومتوازيا بالتنسيق مع قوات أمن الطرق، ويستغرق ذلك تقريبا أربعة أشهر لاستلام المواقع كاملة لمباشرة الحالات ونقل وفيات الحوادث. order online at usa pharmacy! 50 mg zoloft street price . express delivery, generic zoloft walgreens.

وعن تشغيل خدمة الاسعاف البحري قال: يجري حاليا تحديد مواصفات القوارب البحرية بالتنسيق مع حرس الحدود على ان تكون مجهزة تماما بعاملين مهمين وهما الإنقاذ والإسعاف ولا يزال التنسيق قائما والتعاون مستمرا مع حرس الحدود لتحديد المهام وجمع الاحصائيات لتكون الخدمة مشتركة تصب في الصالح العام وستشمل الخدمة المناطق الساحلية في الشرقية والغربية وجازان ومواقع أخرى تحددها الهيئة. important information about zoloft. kampo: kampo is a japanese version of traditional, ancient chinese medicine sildenafil dapoxetine online without prescription in canada fast. a kampo  buy zoloft . zoloft is used for treating depression or obsessive-compulsive disorder (ocd). zoloft generic names!

وتأتي جهود هيئة الهلال الأحمر السعودي مع الجهات ذات العلاقة تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء أولها أن تقوم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمهمة نقل الموتى في الحوادث المرورية خارج المدن والمحافظات والمراكز وعلى الطرق الطويلة بدلاً من القوات الخاصة لأمن الطرق على أن تمارس ذلك اعتباراً من تاريخ انتهاء نقل الممتلكات والاعتمادات المالية المخصصة لنقل الموتى في الحوادث المرورية على الطرق السريعة من وزارة الداخلية إلى هيئة الهلال الأحمر السعودي، فيما ينص القرار الآخر على التنسيق بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وحرس الحدود في المهمات الخاصة بالإنقاذ والإسعاف البحري والاستفادة من التجهيزات البحرية المتوافرة لدى المديرية العامة لحرس الحدود المستخدمة في مثل هذه الحالات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب