الهلال: إسم الجابر”مقيد” في الاتحاد القاري

رفحاء اليوم . متابعات : استغربت إدارة نادي الهلال من الشائعات التي ترددت أخيراً، حول عدم وجود رخصة تدريب معتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر، ليزاول مهمته في هذا المنصب.
حيث دارت الشكوك حول غياب الجابر عن التواجد على دكة البدلاء بداعي “وعكة صحية” تعرض لها، أجبرته للتوجه للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة. قبل ساعات قليلة من إنطلاق مواجهة فريقه لأهلي دبي الأماراتي أول من أمس (2/2) بالرياض، في إستهلال مشوار الفريق الأزرق في منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الآسيوي.
وأكدت إدارة النادي وجود رخصة بالجابر مدللةً أن اسمه مقيد كمدير فني في صفحة الفريق المعروضة في الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي لكرة القدم، وتأسفت من طرح بعض وسائل الإعلام حول غيابه وتهكمها على وعكته الصحية، استغلالاً للنيل والتقليل من شأنه، الأمر الذي واجهه عدة مرات، خلال الموسم الجاري منذ تعيينه على رأس الدفة الفنية للفريق الأول.
وتعرض الجابر لحمى شديدة وارتفاع في درجة الحرارة وصلت 40 استدعت توجهه للمستشفى، وأجرى فحوصات طبية شاملة، ونصحه الأطباء بالراحة التامة لعدة أيام وعدم التعرض للضغوط والإجهاد التي تحدث عادةً في منافسات كرة القدم.
من جانب آخر لفت “تيفو” جمهور الهلال أثناء مباراة أهلي دبي الأنظار على المستوى الخليجي والقاري، إثر اللوحة المرسومة بوضع الرقم 6 الذي يرمز على عدد البطولات الآسيوية التي حققها الفريق الأول طوال تاريخ، ويعد الأكثر إنجازاً في القارة، كما رسمت تصميم كأس دوري الأبطال الآسيوي في افتتاح مشواره بالبطولة تحفيزاً للاعبين لبذل كل طاقتهم لنيل لقب البطولة في النسخة الحالية 2014، والغائب عن خزائنه منذ عام 2000، وتناقلت عدة مواقع الكترونية وكذلك مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي، صوراً لـ “تيفو” أنصار الهلال التي لاقت أصداء واسعة.
ميدانياً، أشرف مساعد المدرب الفرنسي جان بيير على تدريب الفريق صباح أمس، الذي كان استرجاعياً للاعبين الأساسيين، بينما أجرى البقية تدريبات اعتيادية تركّزت على الجوانب الفنية، تخللها مناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل الثلاثي حسين شيعان وسعود كريري والكوري الجنوبي كواك تاي برامجهم العلاجية التأهيلية المُعدة لهم مسبقاً، في حين لم يشارك الرباعي ياسر الشهراني وعبدالله الزوري وسالم الدوسري وناصر الشمراني في التدريبات نظير ارتباطهم بمعسكر المنتخب الذي بدأ بالأمس، تأهباً لملاقاة إندونيسيا، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015.
من جانب آخر، يلتحق المحترف الإكوادوري سيجاندو كاستيلو بمعسكر منتخب بلاده، استعداداً لملاقاة منتخب “البوسنة والهرسك” ودياً الأربعاء المقبل، في حين يغادر المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” غداً إلى بلاده، وسيجري فحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخبه، للإطلاع على تطور إصابته التي غيبته عن المباريات لما يزيد عن ست أسابيع. إلى ذلك منح الجهاز الفني لاعبو الفريق راحة اليوم وغداً، على أن تعود التدريات مساء بعد غدً الأحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب