الهقاص: فتح الاستقدام من كمبوديا ليس حلاً.. ويجب التوجه لتايلاند

  • زيارات : 171
  • بتاريخ : 13-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : توقع المتحدث الرسمي لمكاتب الاستقدام ماجد الهقاص، أن يؤدي عدم وجود مكاتب لتصدير العمالة في كمبوديا إلى فشل تطبيق اتفاق استقدام العمالة المنزلية الذي وقع مؤخراً معها.

وأشار الهقاص في هذا الصدد لفشل توقيع اتفاقية استقدام مع جيبوتي لعدم وجود مكاتب لتصدير العمالة، مضيفاً بأن الاتفاق مع كمبوديا بحاجة لما بين 6 أشهر إلى عام كامل ليسهم في حل مشكلة العمالة المنزلية.

fluoxetine . get 100% customer support. fluoxetine retail price , dapoxetine canada black market, discount dapoxetine online, dapoxetine without prescription paypal, dapoxetine no rx, buy dapoxetine online in canada no  buy fluoxetine hcl . وعزا المتحدث تفاقم أزمة العمالة المنزلية وارتفاع تكلفة استقدام العمالة لوقف الاستقدام من إندونيسيا، ما أدى لظهور تأجير العاملات بطرق غير نظامية بما يصل إلى 3 آلاف شهرياً.

online pharmacy meds buy baclofen online cheap baclofen where to buy in uk baclofen mail order online pharmacy australia discount baclofen cheap وطالب الهقاص بإعادة فتح الاستقدام من تايلاند الموقوف منذ 25 عاماً، باعتبار أن العمالة التايلاندية أكثر إنتاجاً، بجانب وجود ما بين 15-20 مليون مسلم بجنوب تايلاند، بالإضافة إلى أن كثيرا من التايلانديين يتحدثون العربية بطلاقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب