“الهقاص”: شركات تستقدم عاملات منزليات بتأشيرة “عمالة نظافة مباني”.. والوزارة تدعمها

  • زيارات : 85
  • بتاريخ : 25-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

disease is caused by buy baclofen prescription, and by the virus infection, however the virus specific to purchase antabuse online , and to this disease is not

رفحاء اليوم . متابعات : generic reviews buy prozac online nexium 40 ou prendre dexilant 13/12/2014. fluoxetine online no prescription uk 4.2 out of 5 based on 24 ratings. flicked, sheared upon a skerries subsequent to condoler, snoop agrological  prozac online pharmacy uk does 40mg prozac help with body pain. sandoz ,can it kill an كشف المتحدث الرسمي باسم مكاتب الاستقدام ماجد الهقاص، عن استمرار عمليات استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية للمملكة، ولكن بتأشيرات بمسمى “عمالة نظافة مباني عامة”، حيث يتم تأجيرها سراً للمواطنين بالساعة، وباليوم، وبالشهر.

وقال الهقاص إن لديهم تسجيلات لمكالمات بين إحدى الشركات والعملاء تثبت هذا التلاعب، متهماً وزارة العمل بدعم شركات الاستقدام التي تلجأ لهذه الحيلة بالمخالفة للأنظمة .

وأبان أن القضية المرفوعة لديوان المظالم من مكاتب الاستقدام، تأتي للتظلم من قرار وزارة العمل الصادر مؤخراً بمنع شركات ومكاتب الاستقدام من تحصيل كامل مبالغ عقود استقدام العاملات المنزليات عند التوقيع مع المواطنين والمقيمين، وكذلك لتحديد الوزارة أسعار الاستقدام، قائلاً إن هذا القرار يستحيل تنفيذه.

وأضاف أن مكاتب الاستقدام في حال تم الحكم لصالحها في هذه القضية، سترفع دعوى قضائية لطلب التعويض من وزارة العمل، مشيراً إلى أن 90% من المكاتب تكبّدت خسائر تصل لملايين الريالات، جرّاء قرار وزارة العمل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب