الهريفي يُعلنها..لن أطبل وأخدع.. العلاقات ستدمر النصر

رفحاء اليوم . متابعات : أبدى نجم نادي النصر السابق والمحلل الرياضي الحالي، فهد الهريفي، استيائه الشديد من الطريقة التي يتم بها استقدام اللاعبين الأجانب في العالمي، رافضاً خداع الجماهير النصراوية، وتحميل التحكيم فقط مسؤولية التعادل الأخير أمام الرائد في بطولة الدوري.

وفي عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، تساءل الهريفي عن دور اللاعبين الأجانب مع النصر، وقال :” بدل هذا الجدل مع الحكام، وين الأجانب اللي يخلقون الفرق .. من نصف تمرين يفرض نفسه على الفريق ويبان انه أفضل من المتواجدين ..! لا احد يقول بدري “.

وأكد الهريفي أن رد فعل الجماهير النصراوية عقب الخروج من نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي كان خاطئاً، وأوضح :” فريق يخسر بطولة ويطلعون للمطار يزفونه، فريق كل لاعب يريد ان يهتفون باسمه في وقت الرقم اللي لابسه، إدارة لا تجعل اللاعب تحت الضغط لتخرج كل طاقاته، الكل يتكلم عن الحظ ولم يتكلم عن الأجانب اللي يخلقون الفرق وتوقيت تعاقدهم ! لا احد يقول تونا اللاعب يبان من نصف تمرين انه أفضل من المتواجدين “.

وواصل الهريفي انتقاده للإدارة النصراوية :” سبع سنوات والنصر يهدر فلوس أعضاء الشرف والمحبين في أنصاف الأجانب ..! ياترى إِيش الأسباب ومن هو اللي خلفها “.

وزاد :” لن أطبل واخدع نصري سأتحملكم من أجله، أنني أشاهد أشياء لا تشاهدونها، كرة القدم تحتاج حظ ولكن قد يتخلى عنك وتظهر الإمكانيات والتخطيط والخبرة، صحيح هناك اخطاء تحكيمية بل كوارثية ! لكن يجب أن نعلم الكل استفاد من أخطاءه السابقة وتحسن واشتدت المنافسه إلا النصر في جلب الأجانب! نوع أسلحتك “.

واختتم نجم النصر السابق تغريداته قائلاً :” العلاقات ستدمر النصر هل يعقل لا يوجد بديل لحسين .! وين سنسجل ونسجل عن عكاش ولا ظهير أيسر لا ..! الضغط في المشاركات قادمة .. أين التخطيط .! “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب