الهريفي يكشف عن الفريق الفائز قبل ساعات من ديربي الهلال والنصر

buy baclofen 90 25 mg without a prescription. pain relief|muscle relaxant. erectile dysfunction, pain relief, general health, skin care. online canadian pharmacy store! street price zoloft 100mg . online drugstore, buy zoloft on line.

رفحاء اليوم . متابعات : 3 days ago – dose, which which received the. buy buy levitra at the most competitive prices. compare the best online pharmacies and get your levitra real cheap, with fast and anonymous delivery. estrace online from usa purchasing any retail cost of estrace ; estrace cream coupon; lioresal lawsuit اعتبر الدولي السعودي ولاعب النصر السابق والمحلل الفني الحالي فهد الهريفي، أنه بغض النظر عما قدمه فريق النصر في مباراته الأخيرة في الجولة التاسعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي أكمل فيها فريق الفيصلي شوطها الثاني كاملا بتسعة لاعبين، ورغم ذلك استطاع إنهاء المباراة 2/2، إلا انه اعتبر أن اللعب بالمحترف المالي مايجا كرأس حربة صريح مع عودة اللاعبين المصابين، سيحظى النصر ببداية أفضل أمام الهلال في ديربي العاصمة المرتقب، والمقرر في وقت لاحق من مساء اليوم الخميس في الجولة الـ 20 من الدوري السعودي.

تابع الهريفي في تحليله للديربي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” إن الدفع بأدريان وماركينوس ويحيى الشهري في الوسط ،يضعف المراقبة والمساندة النصراوية، خاصة ان قوة النصر في إطرافه.

ونصح الهريفي لاعب النصر إدريان بعدم الرجوع للخلف لاستلام الكرة في حال إذا لعب خلف مايجا، وعليه التحرك في المساحات الخالية خلف ظهيري الهلال، مستفيداً من تقدمهم للأمام ، مشيراً إلى عيب أدريان الأساسي هو الرجوع للخلف لاستلام الكرة.

بينما أكد الدولي السابق أن الهلال يعاني خلال هذه الفترة من تراجع اداء مهاجميه ولاعبي وسطه على الصعيد التهديفي، مستدلاً على ذلك بأن هداف الفريق في هذه الفترة الظهير الأيسر عبد الله الزوري.

وأضاف سيحاول الهلال فرض سيطرته من خلال حشد خمسة لاعبين أو أربعة في منتصف الملعب، مشدداً على ان غياب نواف العابد يؤثر بالسلب على فاعلية الهلال، مؤكداً على انه اللاعب الذي يستطيع ان يصنع الفارق في المباريات الكبيرة.

وتوقع الهريفي في ختام حديثه أن من سيحسن التكتيك وتشكيلة البداية سوف يفوز بالمباراة بأكثر من هدفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب