النمسا: “خدعة” تغرّم السياح السعوديين 900 يورو.. والمتضررون يلجأون للسفارة

  • زيارات : 163
  • بتاريخ : 6-مارس 2016
  • كتب في : محليات

1 day ago – buy estrace cream uk: best deal and ultimate quality warranted — order estrace medication by mail – buying medicine online: finding an  online canadian pharmacy store! zoloft price in pakistan. express delivery, generic zoloft bad.

رفحاء اليوم . propecia 8 months order propecia متابعات :  وقع عدد من السياح السعوديين بدولة النمسا ضحية مخالفة قانون المرور بها دون قصد منهم، ليتم تغريمهم 900 يورو (4500 ريال) وسحب سياراتهم.

وكانت الشرطة النمساوية قد أوقفت مؤخراً عددا من السياح السعوديين بتهمة مخالفة قانون المرور، وذلك لممارستهم القيادة برخصة غير معترف بها، فيما استمرت محال تأجير السيارات هناك ومواقعها الإلكترونية في تأجير السيارات للسعوديين دون تنبيههم لوجود أي شرط بخصوص نوع الرخصة لإكمال عملية التأجير.

وقال مصدر بالسفارة السعودية في النمسا إن 12 سعوديا تقدموا منذ ملاحظة المشكلة الصيف الماضي بشكاوى للسفارة، موضحين ما تعرضوا له من خداع، مبيناً أن عدد من تمت مخالفتهم يزيد عن ذلك، علما بأن عدد السعوديين الذين يزورون النمسا سنويا يناهز الـ 100 ألف.

وأضاف أن بعض السياح السعوديين بالنمسا لا يزال يستأجر سيارات بالرخصتين السعودية والدولية دون تنبهه للتحذير الذي وجهته الداخلية السعودية بعدم صلاحية هاتين الرخصتين، لعدم توقيع السعودية على إحدى اتفاقيات الاعتراف المتبادل بالرخصة.

يذكر أن موقع السفارة النمساوية في الرياض يخلو تماما من أي تحذير حيال شروط معينة لرخصة قيادة السعوديين في النمسا، فيما تشمل تبعات مخالفة القيادة في النمسا الإيقاف في الشوارع وأحيانا على الطرق السريعة من قبل الشرطة وإنزال سائقي المركبة وأسرهم منها وتوجيههم لاستقلال سيارة أجرة مع تحرير مخالفة فورية لهم لقيادتهم برخصة غير معتمدة ومطالبتهم بدفع غرامة نقدية فورية بقيمة 900 يورو ومصادرة السيارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب