«النقل» تبرّئ ساحتها من الحوادث المرورية وتتّهم السائق والمركبة

  • زيارات : 76
  • بتاريخ : 15-يناير 2016
  • كتب في : محليات

order baclofen 20mg ( generic equivalent to lioresal ) online, including baclofen 20mg ( generic equivalent to lioresal ) , from the largest canadian pharmacy  رفحاء اليوم ethinyl estradiol 30 ??g and levonorgestrel 150 ??g estradiol cost order estrace cream online estradiol 2mg tablet and pregnancy oral estradiol estradiol patch . متابعات : برَّأت وزارة النقل طرقها من تحمّل مسؤولية الحوادث المرورية التي يصل عددها إلى 300 ألف حادث مروري سنويًّا -بحسب الإحصائيات- مؤكّدةً الوزارة أن السبب الرئيس يعود لعدم تقيّد السائقين بأنظمة المرور، وتجاوز السرعات المحدّدة نظامًا، مشيرةً -أيضًا- إلى سبب آخر هو الحالة المتردّية لبعض السيارات؛ ما يؤدِّي إلى وقوع الكثير من الحوادث المؤلمة.

وطالبت الوزارة في تقرير لها بإنشاء محاكم مرورية تتعامل من المخالفين للأنظمة المرورية بشكل يضمن تطبيق العقوبات والجزاءات على المخالفين.

كما دعت إلى عدم منح رخصة القيادة إلاَّ بعد الانتهاء من دورة تدريبية رسمية، تضمن توفير الوعي الكامل لمن تمنح له الرخصة بالقيادة الآمنة، وأهميتها، وأيضًا التوسّع في إنشاء شبكة الخطوط الحديدية للركاب، والبضائع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب