النعيمي: انخفاض الأسعار لن يوقف استثمار المملكة في “البترول والغاز”

  • زيارات : 81
  • بتاريخ : 2-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم best prices for all customers! 50 mg zoloft street price . official drugstore, generic zoloft and weight gain. . متابعات : أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي، أن المملكة مستمرة في الاستثمار في جميع مراحل صناعة البترول والغاز حتى مع الانخفاض الحالي في الأسعار، بالإضافة إلى الاستثمار في المصادر الأخرى للطاقة مثل الطاقة الشمسية.

وأوضح خلال كلمة له في الجلسة الخاصة بالاستثمار في مجال البترول والطاقة التي جاءت ضمن أعمال الاجتماع الوزاري الأول لوزراء البترول والطاقة لمجموعة العشرين المنعقد في مدينة اسطنبول التركية، خلال الفترة من 1 – 2 أكتوبر الجاري، أن العالم بحاجة إلى الحصول على الطاقة بشكل نظيف ومستمر ومتوفر للجميع في الوقت الحالي والأجيال القادمة في مختلف أنحاء العالم.

order fluoxetine generic for prozac – save on prescription drugs online or by mail order. fluoxetine generic for prozac : mail order and online pharmacy and chemists. jan 1, 1970 – where can i order estrace without prescription in canada can i buy generic estrace online no prescription needed in uk; buy cheap  acquire fucidin dapoxetine without prescription , cheapest branded and generic medications, we have good prices and high-quality, moneyback guarantee and  وأفاد النعيمي الذي رأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع، أن من أهم العوامل التي تساعد على تحقيق هذا الهدف هو حركة الأسعار المؤثرة بشكل واضح على الاستثمارات الحالية والمستقبلية وبالذات على المدى الطويل في صناعة هامة كالبترول، مؤكدا أهمية الاستثمار في العلوم والأبحاث والتقنية من أجل جعل المصادر الأحفورية للطاقة أكثر نظافة وملائمة لمتطلبات البيئة، وأكثر سعادة ورخاء الأجيال القادمة.

وأضاف أن الاستثمار يشمل جميع مراحل الصناعة مثل: الاستكشاف، والإنتاج، والتكرير، والكفاءات البشرية من حيث التعليم، التدريب، والتأهيل؛ كما أن الاستثمار في التقنية والأبحاث العلمية لها أهمية خاصة لاسيما في عمليات جعل البترول والوقود الأحفوري بشكل عام أكثر ملائمة للبيئة، مبينًا أن الاستثمار يجب أن يشمل جميع مصادر الطاقة مثل : الطاقة الشمسية وغيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب