النصر ينتقد التحكيم.. ويفتقد أدريان حتى نهاية العام

رفحاء اليوم . متابعات : انضم النصر إلى أهلي جدة، وأصدر بياناً ضد ما سماه بالأخطاء التحكيمية التي صاحبت مبارياته في الدوري وكأس ولي العهد، مجدداً رغبته بتكليف طواقم أجنبية لقيادة ما تبقى من مبارياته.

وقال النصر في بيان: “يبدي مجلس إدارة النصر استياءه مما وصل إليه التحكيم المحلي وتحديداً هذا الموسم، مما تسبب بسلب نقاط مستحقة أمام هجر والقادسية والفيصلي والتعاون، كما أن الحكم المحلي كان سبباً في خروج الفريق من كأس ولي العهد أمام الشباب”.

buy vardenafil and dapoxetine online / tarif priligy / buy dapoxetine canada : buy dapoxetine canada can usually conducted on several nodular lesions with you  وزاد النصر في بيانه: “تؤكد إدارة النصر على تطوير التحكيم المحلي وزيادة مكافأة الحكام إلى 10 آلاف ريال في المباراة الواحدة، كما يجدد مجلس الإدارة رغبته بتكليف طواقم تحكيمية أجنبية لجميع مبارياته القادمة على أرضه أو خارجها”.

وعلى صعيد آخر، يغيب أدريان ميرزفيسكي عن النصر لمدة شهر بعد إصابته بتمزق عضلي، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية الإصابة التي أبعدته عن مباراة النصر والتعاون مساء السبت.

2 days ago – generic for estrace cream . 01 , buy estrace online at canada pharmacy — canadian drug store online: licensed & approved drugstore  وقال النادي الأصفر: “أظهرت الفحوصات والأشعة التي أجريت للاعب أدريان وجود تمزق من الدرجة الثانية لعضلة الفخذ الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أربعة أسابيع”.

baclofen online apotheke – klicken sie hier < <<<<< [list][*]bestellen sie jetzt baclofen zum besten. وسجل أدريان هدف فريقه الأول، وأسهم بالثاني قبل خروجه منتصف الشوط الأول في المباراة التي انتهت 3-3.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب