النصر يكتسح التعاون بخماسية والأنصار رسميا للدرجة الأولى

رفحاء اليوم . متابعة ملفي الشمري

زاد النصر من أوجاع التعاون بعد أن حقق فوزاً كبيراً (5-صفر) في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 24 من دوري زين، ودخل التعاون بهذه الخسارة في نفق مظلم بإنتظار مباراة مساء غد والتي تجمع الفيصلي والقادسية كون فوز الأخير يعني تراجع التعاون للمركز 13 وهو مايجعل التعاون مهدداً بخطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى أكثر من أي وقت مضى.

وجاءت أهداف النصر عن طريق محمد السهلاوي (4)، والحاج بوقش (65،30)، وسعود حمود (86،83). وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد التعاون عند 18 نقطة في المركز 12.

وفي الهفوف عزز فريق هجر فرصة بقاءه في دوري المحترفين السعودي بعد فوزه الثمين على نجران 1/0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن الجولة 24 من دوري المحترفين. حيث أرتفع رصيد هجر الى 23 نقطة بينما بقي نجران على رصيده السابق 27 نقطة.

وفي بريدة اعلن الرائد هبوط الانصار رسميا الى مصاف اندية الدرجة الاولى بعد ان كسبه بهدف وحيد، هذه الخساره جمدت رصيد الانصار عند سبع نقاط ولم يتبقى له سوى ثلاث مواجهات امام الفتح والشباب ونجران وفوزه في جميع المواجهات سيرفع رصيده الى 16 نقطة، في حين يمتلك التعاون صاحب المركز الثاني عشر 18 نقطة، وهو الرصيد الذي لايستطيع الانصار الوصول له مما يعني هبوطه رسميا الى دوري اندية الدرجة الاولى، فيما يتنافس فريقا القادسية والتعاون على الهروب من الهبوط فهما الاقرب لمرافقة الانصار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب