النصر يقلب النتيجة على التعاون . . والأتي يتجاوز الفيصلي . . والإتفاق يدرك التعادل مع الهلال (مرفق فيديو الأهداف)

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب فريق النصر على نظيره التعاون ( 3 ـ 2 ) في اللقاء الذي جمعهما اليوم على معلب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

التعاون كان السباق في التسجيل في الدقيقة ( 22 ) عن طريق اللاعب محمد الراشد ، وأضاف محمد مفلح الهدف الثاني في الدقيقة ( 61 ) ، وفي الدقيقة (66) سجل محترف النصر جايمي ايوفي الهدف الأول من ركلة جزاء وعادل ايوفي بالدقيقة ( 85 ) ثم تقدم النصر في الدقيقة (89 ) عن طريق محترفه البرازيلي رافائيل باستوس .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى ( 31 ) نقطة متقدما للمركز الرابع ، فيما تجمد رصيد التعاون عند ( 14) نقطه بالمركز الحادي عشر .

وفي اللقاء الثاني خسر الفيصلي من الاتحاد (2 ـ 0) على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة ذاتها.
سجل للاتحاد فهد المولد في الدقيقة (9 ) ومختار فلاته في الدقيقة ( 74 ) ليرتفع رصيد الاتحاد إلى (25 ) نقطة بالمركز السابع ، وبقي الفيصلي على رصيده السابق بـ ( 14) نقطة بالمركز الثاني عشر .

وتعادل الاتفاق مع نظيره الهلال ( 2 ـ 2 ) في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن ختام الجولة السابعة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم .
سجل للهلال في الدقيقة ( 37 ) اللاعب سالم الدوسري ، وعادل الاتفاق في الدقيقة ( 62 ) عن طريق اللاعب علي الزبيدي ، وبعد ثلاث دقائق أضاف محترف الهلال يو بيونغ سوو الهدف الثاني ، وفي الوقت بدل الضائع بالدقيقة ( 92 ) عادل الاتفاق عن طريق لاعبه علي الزقعان .
ومع نهاية الجولة يستمر الفتح في صدارة الفرق بـ 42 ، يليه الهلال ثانيا بـ 39 نقطة ، والشباب في المركز الثالث بـ 35 نقطة، والنصر رابعاً بـ 31 نقطة ، والأهلي في المركز الخامس بـ 28 نقطة ، والاتفاق سادساً بـ 27 نقطة ، والاتحاد السابع بـ25 نقطة ، ونجران ثامناً بـ19 نقطة ، والرائد في المركز التاسع بـ18 نقطة ، والشعلة عاشراً بـ17 نقطة ، والتعاون الحادي عشربـ 14 بفارق الأهداف عن فريقي الفيصلي الثاني عشر وهجر الثالث عشر ، والوحدة أخيرا بالمركز الرابع عشر بنقطتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب