النصر يعد «لاعبيه» بتسليمهم رواتب 5 أشهر قبل «الأبطال»

رفحاء اليوم . متابعات :سلمت إدارة نادي النصر اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية راتب شهر أمس (الخميس) بعد نهاية تدريب الفريق الأول، ووعد رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الجميع بتسليمهم رواتبهم المتبقية (خمسة أشهر) في وقت قريب قبل انطلاقة بطولة خادم الحرمين للأندية الأبطال.

من جهته، استبعد الأرغوياني جوزيه دانيال كارينيو المهاجم حسن الراهب من حساباته الفنية لمباراة الفيصلي غداً (السبت)، وذلك بسبب معاناته من إصابة في مفصل القدم غيبته عن التدريبات خلال الأيام الماضية وجعلته حبيس غرفة العيادة الطبية وهي الإصابة التي ربما تغيبه عن مباراة الذهاب في بطولة خادم الحرمين للأندية الأبطال أمام الأهلي في مكة، ومن المرتقب أن يكون بديله في دكة البدلاء المهاجم الحاضر الغائب عبدالعزيز السعران.

وفي الإطار ذاته، تأكدت مشاركة الحارس عبدالله العنزي في مباراة الفيصلي كأول مشاركة له بعد جراحة تنظيف الركبة التي أجراها قبل شهر.

وواصل الجهاز الفني سياسة إغلاق التدريبات لليوم الثاني على التوالي أمام الجمهور ووسائل الإعلام في الوقت الذي يتجه فيه كارينيو للزج بعدد من اللاعبين البدلاء ولاعبي الفريق الأولمبي في مباراة الفيصلي، وذلك في سبيل المحافظة على اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة الأهلي. يذكر أن الثنائي عمر هوساوي وإبراهيم غالب لن يشاركا أمام الفيصلي نظراً إلى تلقي الأول البطاقة الصفراء الثالثة وتلقي الأخير البطاقة الحمراء في مواجهة الأهلي الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب