النصر يطلب تنازل الفتح عن سفياني

رفحاء اليوم . متابعات : تنتظر الإدارة النصراوية رد نظيرتها في الفتح على الخطاب الذي رفعته الأسبوع الماضي بخصوص إمكان تنازل الأخيرة عن المدة المتبقية من عقد اللاعب ربيع سفياني، في الوقت الذي منعت فيه إدارة الفتح اللاعب من الحديث لوسائل الإعلام بعد مباراة الفريقين الودية في نادي النصر الأسبوع الماضي.

من جانبه، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الجمعة بفريق الدرعية في ثالث مباريات الفريق الودية، والتي تأتي في إطار التحضيرات للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يمنح مدرب الفريق الأورغوياني كارينيو في مباراة اليوم الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراتين الماضيتين أمام السعودي الأولمبي والفتح، إضافة إلى المهاجم محمد السهلاوي الذي أنهى برنامجه اللياقي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي.

وستكون مباراة الليلة هي الأخيرة للفريق على صعيد المباريات الودية في الرياض قبل مغادرة البعثة (الثلثاء) المقبل للإمارات للمشاركة في بطولة بني ياس والتي أعلنت قنوات «أبوظبي الرياضية» عن نقلها حصرياً لمجرياتها بدورها، فيما قدمت إدارة الكرة في النصر اعتذاراتها لكل من التعاون والفيصلي اللذين خاطبا «الأصفر» للعب مباريات ودية في الأيام القليلة المقبلة، الاعتذار النصراوي يأتي نزولاً عند رغبة مدرب الفريق.

من جهة أخرى، ينتظر أن يغادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم أيمن فتيني للعاصمة القطرية الدوحة لإجراء جراحة في العضلة الضامة التي عانى من آلامها نهاية الموسم الماضي، الرحلة العلاجية إضافة إلى البرنامج التأهيلي ستغيّب اللاعب عن التدريبات قرابة الأسبوعين.

وكانت إدارة النادي كلفت عضو مجلس الإدارة فهد الطخيم ممثلاً للنادي في مناقشة الأمور المالية المتعلقة بنقل المباراة الودية والتي تجمع النصر بالشباب رابع أيام عيد الفطر عبر قناة «لاين سبورت»، فيما تلقت إدارة النادي خطاباً من هيئة دوري المحترفين السعودي تطلب من خلاله الموازنة المالية المقترحة للموسم المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب