النصر يستدرج الإتحاد لحسم اللقب و الأهلي و الشباب في صراع الثالث

رفحاء اليوم . متابعات : تستكمل اليوم الأحد لقاءات الجولة 24 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعدة مواجهات نارية ، حيث يستضيف النصر الإتحاد في الرياض و يحل الشباب ضيفاً على الأهلي في مكة و يلاقي الهلال الشعلة في الرياض و يواجه الفتح الإتفاق في الأحساء .

 النصر × الإتحاد

و تعتبر المواجهة فرصة كبيرة للمتصدر النصراوي لحسم اللقب بنسبة كبيرة ، حيث يدخل النصر اللقاء برصيد نقطي يبلغ 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن وصيفه الهلال ، بينما الطرف الآخر في المواجهة الإتحاد يحتل سادس الترتيب بـ 29 نقطة .

و بالرغم من عودة قائد الدفاع النصراوي البحريني محمد حسين إلا أن الفريق سيفتقد لجهود عمر هوساوي الموقوف ، في المقابل تبرز أهم غيابات الإتحاد في الحارس فواز القرني للإصابة و يحل بديلاً عنه عبدالعزيز تكروني .

و تقام المباراة على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها طاقم تحكيم تشيكي ، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

 الأهلي × الشباب

يشتد صراع المركز الثالث بين الأهلي و الشباب و من خلفهما التعاون حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بـ 38 نقطة يليه الشباب رابعاً بـ 35 نقطة و التعاون خامساً بـ 32 نقطة ، لذلك تحسم المواجهة بين الأهلي و الشباب المركز الثالث بنسبة كبيرة و بالتالي ضمان المشاركة الآسيوية .

و يفتقد الشباب في اللقاء لجهود البرازيلي مينيغازو للإيقاف ، بينما يتألق في صفوفه المحترف رافينها و المهاجم عماد خليلي ، و في الطرف الآخر يتألق في الجانب الأهلاوي البرازيلي إيريك و القائد تيسير الجاسم .

يقام اللقاء على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي عبدالرحمن العمري «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».

 الهلال × الشعلة

يدخل الهلال مستضيف اللقاء و هو في وصافة الترتيب بـ 54 نقطة بينما يحتل الشعلة المركز التاسع بـ 25 نقطة ، و يأمل الهلال في مواصلة الإنتصارات مع أمل تعثر المتصدر النصراوي لتقليص الفارق النقطي و تأجيل حسم اللقب .

و يغيب عن صفوف الهلال في هذا اللقاء لاعب الإرتكاز سلمان الفرج المطرود بالبطاقة الحمراء في لقاء النصر في الجولة السابقة .

تقام المواجهة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان محمد العبكري، عبدالرحيم الشمري، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

 الفتح × الإتفاق

يحتدم الصراع بين الفريقين للهروب من مراكز الخطر حيث يحتل الفتح المركز السابع بـ 25 نقطة و تتساوى معه نقطياً الفرق حتى المركز الحادي عشر و من بينها الإتفاق العاشر ، مما يعني صعوبة المواجهة و إرتباطها بنتائج أخرى في الهروب من المركز الثالث عشر و الهبوط مع النهضة .

و يفتقد الفتح مستضيف اللقاء لجهود لاعب الإرتكاز محمد الفهيد الموقوف بالبطاقات الصفراء ، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي إيلتون خوزيه .

تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي محمد الهويش «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب