النصر يذيق بطل الدوري مرارة الهزيمة

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

النصر × الشباب
خسر فريق الشباب من فريق النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
تقدم الشباب أولاً عن طريق محترفه البرازيلي فيرناندو مينغارو في الدقيقة 18 ، وعادل للنصر سعود حمود في الدقيقة 40 ، وأضاف الجزائري الحاج بوقش الهدف الثاني للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وشهد اللقاء إبعاد لاعب الشباب مينغارو بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 45 ، ولاعب النصر إبراهيم غالب في الدقيقة 59 .
وسيلتقي الفريقان إياباً يوم الأحد المقبل في الرياض.

الأهلي × الفيصلي
وفي جدة وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن الأهلي وبشكل كبير التأهل لدور الأربعة بتغلبه على الفيصلي بخمسة أهداف مقابل هدف.
سجل للأهلي “لاعب الفيصلي” وسام سويد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16 ، ومحسن العيسى في الدقيقة 20 ، وعبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة 28 ، وتيسير الجاسم في الدقيقة 57 ، والبرازيلي فيكتور سيموس من ركلة جزاء في الدقيقة 81 ، فيما سجل للفيصلي الكرواتي ليون بينكو في الدقيقة 30 .
وسيلتقي الفريقان إياباً يوم الجمعة المقبل في محافظة المجمعة.

الهلال × الاتحاد
تعادل فريقا الاتحاد والهلال بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء امس السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
تقدم الهلال أولاً عن طريق اللاعب أحمد الفريدي في الدقيقة السابعة ، وعادل للاتحاد محترفه المصري حسني عبد ربه من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 22 ، ليعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني للاتحاد من كرة رأسية في الدقيقة 55 ، وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق سجل اللاعب سالم الدوسري هدف الهلال الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل 2 ـ 2 .
وشهد اللقاء إبعاد لاعب الاتحاد إبراهيم هزازي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 89 .
وسيلتقي الفريقان يوم الخميس المقبل في الرياض في إياب الدور ذاته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب