النصر بالإتحاد يواصل الصدارة والامتاع وعروبة الشمال يسقط في فخ التعادل أمام النهضة

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب فريق نجران على نظيرة الفيصلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل هدف نجران لاعبه متعب النجراني في الدقيقة 62 ليرتفع رصيد نجران إلى النقطة 18 بالمركز الرابع، وتجمد رصيد الفيصلي عند 11 نقطة بالمركز العاشر .
وفي لقاء الجوف تعادل فريقا العروبة والنهضة بهدف لكل منهما على ملعب نادي العروبة، ليرتفع رصيد العروبة إلى 10 نقاط بالمركز الثاني عشر، وارتفع رصيد النهضة إلى 4 نقاط بالمركز ماقبل الأخير .

خسر فريق الاتحاد من نظيره النصر بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وسجل أهداف النصر محمد السهلاوي في الدقيقتين 44 و69 ، ويحيى الشهري في الدقيقة 48 عن ، ليستمر النصر في صدارة الفرق بـ 27 نقطة ، بينما بقي الاتحاد على نقاطه الـ 15 بالمركز السادس.
وتستكمل غداً باقي لقاءات الجولة، حيث يستقبل فريق الشعلة نظيره الهلال على ملعب نادي الشعلة بمحافظة الخرج ، ويواجه فريق الاتفاق الفتح على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، إضافة إلى اللقاء المرتقب بالقصيم بين فريقي التعاون والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب