النشاط العلمي بتعليم الشمالية يختتم دورة الروبوت في مجال ” السومو ” برفحاء

رفحاء اليوم . شريف النشمي : اختتمت صباح يوم الخميس الماضي 21/5/1436 في رفحاء الدورة العلمية للروبوت في مجال السومو ، والتي اقامها المدرب طارق النصيري في مدرسة عبادة بن الصامت ، تحت إشراف قسم النشاط العلمي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية متمثله في رئيس قسم النشاط العلمي الأستاذ محمد مشحن

العنزي ، ومشرف النشاط العلمي الأستاذ مشعل فهد الشقير ، و بمتابعة من مشرف النشاط الطلابي في مكتب التعليم في رفحاء الأستاذ نهاب قاسم الشمري ، و استمرت الدورة لمدة أربعةأيام ، وتأتي هذه الدورة استعدادا للمشاركة في الأولمبياد الوطني الثامن للروبوت .
 
 ويبذل قسم النشاط العلمي جهدوداً جبارة لإعداد الطلاب للمشاركة في الاولمبياد ،والعمل على توفير كافة سبل النجاح  التي تسهم في رفع كفاءة الطلاب وتنمية مهاراتهم ، وبالتالي تحقيق أفضل النتائج في الاولمبياد الثامن للروبوت .
من جانبه توجه المدرب طارق النصيري بالشكر لكن من ساهم في إنجاح هذه الدورةمتمثله في المحكم الأستاذ عامر صياح الشمري و الأستاذ غنام صالح الغنام ، و في إدارة مدرسة عبادة متمثله في مدير المدرسه الأستاذ فواز نافع الجبل ، و رائد النشاط  مشعل عطا العايش  على الاستقبال وحسن الضيافة.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 11

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب