المويشير يستقيل من رئاسة القلعة وتكليف الطارف

  • زيارات : 345
  • بتاريخ : 28-يونيو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قدم رئيس نادي القلعة محمد المويشير استقاله رسميا ً من منصبه وذلك لظروفه العملية والتي تمنعه من مواكبة العمل اليومي بالنادي مقدما شكره لجميع من دعم ناديه بالفكر والمال والعمل والمؤازرة خلال الثلاث سنوات والتي تبوأ فيها كرسي الرئاسة بعميد أندية الجوف مؤكداً سيبقى داعماً للكيان مثمنا جهود زملائه بمجلس الإدارة بتحقيق جميع الأهداف التي رسموها واعتمدت من قبل أعضاء الشرف قبل ترشحهم للعمل في النادي البنفسجي  والتي يأتي أبرزها الصعود بأكثر من منشط رياضي والاهتمام بالفئات السنية والزيادة بموارد النادي وإعداد بعض الخطط الاستثمارية في النادي وكذلك السعي لاعتماد منشأة النادي النموذجية وتخصيص أرض لها بالإضافة للتطوير الكبير بالبنى التحتية وإنشاء عدد من الملاعب وتأهيل المبنى الإداري وأعمال السفلتة والرصف ..

يذكر أن هذا القرار قد وجد معارضة العديد من أعضاء الشرف النادي وجماهيره ومحبيه نتيجة النجاحات المتواصلة لإدارة النادي والنقلة الكبيرة التي أحدثتها بالنادي البنفسجي ..
وفي نفس السياق فقد تم تكليف نائب الرئيس صالح الطارف برئاسة النادي حتى موعد الجمعية العمومية الغير عادية والطارف خدم النادي بمجلس الإدارة وتقلد العديد من المناصب طوال العشر سنوات السابقة ومن المتوقع دعم تكليفه لنهاية الموسم وهو الذي وقف بالعمل مع جميع إدارات النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب