المولد يطالب الاتحاد بـ5 ملايين ريال

رفحاء اليوم . متابعات : عاد نغمة مطالبات اللاعبين المالية لتُعزف مجدداً في نادي الاتحاد، وذلك بعد أن طالب قائد الفريق الكروي الأول أسامة المولد إدارة ناديه بسداد مبلغ يقترب من الخمسة ملايين ريال لاستكمال عقده الجديد مع النادي الذي يبدأ في يناير المقبل.
وكانت إدارة نادي الاتحاد توصلت إلى اتفاق مع المولد لتجديد عقده بعد دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الحالي مع النادي، إلا أن هناك فقرة رئيسة في العقد تمنح اللاعب حرية فسخ العقد في حال تأخرت إدارة النادي في تسديد مبلغ الدفعة الأولى التي تسعى الإدارة إلى تأمينها في أقرب وقت ممكن لضمان استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق.
من جهة أخرى، تلقت إدارة النادي تأكيدات بأن حسابه البنكي الخاص سيتم إعادة العمل به ابتداء من اليوم، بعد أن تم استيفاء كافة الإجراءات القانونية للتحقق من سلامة موقف النادي من جهة المبالغ التي تم توريدها لخزينته من قبل جماهيره التي أطلقت حملة لجمع التبرعات كانت الإدارة الاتحادية في مقدمة من طالب الجماهير بتقنينها عبر القنوات الرسمية حتى لا يتعرض النادي للمساءلة، وهو البيان الذي وجد حينها استياء جماهيرياً، إلا أن ذلك الموقف المعلن من الجانب الرسمي في نادي الاتحاد كان مستنداً إيجابياً في صالح النادي سيساهم في حل إشكالية إيقاف حسابه.
وكان نادي الاتحاد واجه إحراجاً بالغاً خلال الفترة الماضية بسبب تجميد حسابه الذي كاد يتسبب في انسحاب فريق درجة الشباب لكرة القدم من مباراة رسمية في كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما انسحب رسمياً فريق كرة الطاولة من البطولة العربية التي تجري حالياً في العاصمة الأردنية عمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب