الموافقة على إنشاء فرع لهيئة السياحة والآثار في محافظة رفحاء

رفحاء اليومفهد المختاري تصوير منيف النماصي : أكد المدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور جهز بن برجس الشمري موافقة رئيس الهيئة العامة للسياحةً والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز على إنشاء فرع لهيئة السياحة والآثار في محافظة رفحاء .
جاء ذلك على خلفية افتتاح مهرجان الأسر المنتجة للتسوق في محافظة رفحاء مساء أمس بحضور محافظ رفحاء المكلف بدر بن إبراهيم الهزاع والمدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بالمنطقة الدكتور جهز الشمري ومديري الإدارات الحكومية وذلك في مقر صالة المعارض وبإشراف من فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية.
بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم  بعدها استمع الحضور لأنشودة وطنية بهذه المناسبة ثم كلمة للمدير التنفيذي لمركز النخيل للمعارض والمؤتمرات الاعلامي القدير منصور المزهم بعدها كلمة للمدير التنفيذي  لهيئة السياحة والآثار في منطقة الحدود الشمالية الدكتور جهز برجس الشمري تحدث من خلالها عن جهود الهيئة في إثراء المنطقة سياحياً والمشاريع المتعلقة بهذا الجانب  .
ثم قام الهزاع والشمري بتكريم الجهات المشاركة بالدروع وشهادات الشكر وفي نهاية الحفل تجول المحافظ والضيوف على أقسام المعرض واطلع على ما يقدمه من معروضات وفعاليات والذي يحتوي على الكثير من الكشكات التجارية المتنوعة، إضافة إلى جناح للأسر المنتجة، وكذلك مسرحا ترفيهيا وألعابا للأطفال وعروض للسيارات القديمة مشاركة من متحف صياح قاسم الشمري بمحافظة رفحاء وبعد صلاة العشاء بدأت العروض الترفيهية قدمتها فرقة الكوبرا السعودية بقيادة الإعلامي مشاري المانع والكابتن حميد الدخيل وبحضور جمع من الأهالي والأطفال والذين استمتعوا بها.
يقوم على تنظيم المهرجان مركز النخيل للمعارض والمؤتمرات، ومؤسسة سعد الخريف لتنظيم المعارض الداخلية والدولية، ويشرف عليه فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية..
حضر الحفل مدير شرطة رفحاء بالنيابة المقدم سلطان خليفة ومدير قوة المجاهدين ابراهيم العجاجي وجمع من الأهالي.
26 29 30 32 381 2 2d 3 4 5 5__ 6 6__ 7 8 9 10 11 11_é 12 13 14 15 16 18 19 20 21 22 25 40 41 42 43 44 48 49 50 53 54 55 56 58 60

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب