المهنا : عقوبات رؤساء الأندية سرية

رفحاء اليوم . متابعات : أكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عمر المهنا أنه لا يعلم عن شيء حول القرارات التي من الممكن أن تصدر من لجنة الانضباط بحق رؤساء ونواب الأندية التي تقدمت لجنته بشكاوى ضدهم على إثر ردود فعلهم الإعلامية التي صدرت عقب مباريات ماضية.

hcl 40 mg mixed with alcohol cost walgreens generic prozac price generic different prozac 20 mg high. prozac price on the street should i purchase estrace online – find quality drugs in no prescription online. purchase estrace online : cheapest place to pills order. estrace noprescrition needed  buy prozac online وقال المهنا ” جرت العادة أن نرفع بالشكوى وتقوم لجنة الانضباط باتخاذ العقوبة اللازمة سواء غرامة مالية أو إيقاف لمدة معينة، دون إبلاغنا أو حتى الرجوع لنا وهذه مسألة طبيعية فهي تقوم بدورها على أكمل وجه وتزود الأمانة العامة بنسخة من قراراتها”.

وكان رئيس لجنة الحكام عمر المهنا قد رفع في وقت سابق شكاوى ضد عدد من رؤساء الأندية على خلفية تصريحات تلفزيونية أدانوا فيها حكاماً محليين بإضاعة مجهودات فرقهم بقرارات تحكيمية ـ على حد وصفهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب