المنيع من يصف المرأة بالعار هو «العار»

  • زيارات : 174
  • بتاريخ : 25-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy zoloft online from canada drugs, an online canadian pharmacy that offers free shipping on all orders of discount zoloft . for questions regarding pricing and availability of products from canada drugs you may call 1-800-226-3784. . متابعات : أوضح الداعية علي المالكي أن المرأة تعني له الكثير، فهي أمه وأخته وزوجته، وأن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول المقطع الذي يقول فيه: «أن البنت عار ليس كما فهم من ظاهر الكلام».

clomid nolvadex clomid online وقال المالكي «إنه من المؤسف ومن الغريب أن يكون المتلقي بهذه البساطة في فهم الآخر، ونبرأ إلى الله أن تكون المرأة عارا أو وصمة عار، فكل ما قلته كان حديثا عارضا مع بعض الإخوة في قناة بداية، عند استضافتهم لي للحديث عن تزويج الشباب والشابات والحث على ذلك». وتأسف أن يكون هناك سرعة تلقي من الآخر دون أن يعرف القصد من النقاش، مطالبا كل من يقرأ الشخص أن يعرف تاريخه، وأوضح أنه ابن قبيلة وابن امرأة كما قال صلى الله عليه وسلم تأكل القديد، وعندي زوجة وبنات وأخوات واعتبر نفسي من الدعاة المعاصرين المثقفين واحترم رأي الآخر واحترم المرأة وأكن لها كل احترام وتقدير وأنا كنت في البرنامج أتحدث عن أعظم امرأة في حياتي هي أمي -رحمها الله-. purchase discount medication! buy dapoxetine online india . cheapest rates, generic levitra dapoxetine.

ولفت المالكي أنه تحدث من خلال القناة حول تزويج البنات وأن المنازل مليئة بهن، وأن من الضرورة الاهتمام بتزويجهن، وقلت أن المتزوج يستر عارا، من منطلق أن الرجل صاحب فضل، وهي كانت كلمة عابرة ليس المقصود منها الانتقاص من قدر النساء، فقطعا منهن شقائق الرجال، ومنزلتهن محفوظة في دين الله، لأن المرأة أم وأخت وابنة وزوجة، وهي مكرمة بتكريم الله لها.

buy amoxil online, does amoxicillin safe during pregnancy, amoxicillin medication side effects. وذكر المالكي أنه عندما قال عار لا يعني الذي تبادر لمن أساء الفهم، بل إنها شرف الرجل وعرضه وزواجها من الرجل الصالح صيانة لذلك العرش المصون، لافتا إلى أن كلمة «عار» دارجة في عامية الجنوب، ويقال ذلك في المناطق الجنوبية بقصد الشرف.

إلى ذلك، شن عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع هجوما على الداعية علي المالكي بعد وصفه المرأة بـ «العار»، قائلا: «القائل بذلك هو العار نفسه».

وبين بحسب «عكاظ» أن الله كلف المرأة كما هو حال الرجل، فلها قيمتها واعتبارها وكرامتها وشخصيتها وإرادتها واستقلالها، فلا يجوز بأي حال من الأحوال إلا أن نعطيها حقها كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: «النساء شقائق الرجال». buy generic prednisone prednisone buy online uk prednisone without prescription

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب