المنيع لمديري المدارس: لا تسمحوا للمعلمين باستخدام كاميرا الجوال في الفصول

  • زيارات : 268
  • بتاريخ : 3-ديسمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : طالب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع مديري المدارس بالتأكيد على المعلمين بعدم استخدام الجوال داخل الفصل أثناء تقديم الحصة الدراسية أو تصوير الطلاب أو السخرية منهم.

مؤكداً أن تعليم نجران يخلو من هذه التصرفات التي لا تليق بالتعليم والقائمين عليه، مطالباً في نفس الوقت مديري المدارس والمعلمين بالاضطلاع بأدوارهم المهمة في العملية التربوية والتعليمية ومحاولة الابتكار والتجديد في سبيل إنتاج جيل معرفي قادر على العطاء وخدمة المجتمع والبعد عن النمطية والتقليدية المعتادة.

جاء ذلك خلال كلمته أثناء لقائه بمديري المدارس في المنطقة صباح أمس على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بحضور مساعديه وعديد من القيادات التربوية .

وبدأ اللقاء باستعراض آلية تفعيل الدليل الإجرائي والتنظيمي لمدارس التعليم العام و التحديات في الميدان التربوي، تلا ذلك قيام مدير الإشراف التربوي منصور السرحاني بعرض توصيات لقاء الإشراف التربوي السابع عشر، بعدها ألقى حسين آل معمر مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنين، كلمة رحب فيها بالحضور متحدثا خلالها عن آلية تفعيل الدليل الإجرائي والتنظيمي للمدارس وبرنامج تكافل مطالبا المدارس بسرعة صرف المبالغ الموجودة لديهم ليستفيد منها الطلاب.

كما تحدث عن وثيقة تنظيم السلوك وعن النشاط الطلابي وحصة النشاط وضرورة تفعيلها داخل المدارس. وفي ختام حديثه تطرق للنمو المهني للمعلمين وأهمية معرفة حاجاتهم لكي يساهموا بفعالية في تطوير العمل التعليمي والتربوي بالمنطقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب