الملك يوجه خطاب لـ 15 وزارة : طوروا وقدموا الخدمات لكل مواطن

  • زيارات : 389
  • بتاريخ : 2-أبريل 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

شدد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على كافة الجهات الحكومية والقطاعات الخدمية بضرورة الحرص على تطوير الخدمات التابعة لها وتقديمها لكل محتاج من المواطنين، والتعامل بشكل جاد وفوري مع التظلمات والشكاوى التي يقدمها المواطنون لتلك الجهات، وتلافي أي تقصير في خدمة المواطن.
وجاء في خطاب موجها لسمو ولي العهد وزير الداخلية بنسخة منه لـ 14 وزارة ما يلي «اطلعنا على ما توفر من معلومات تضمنت أن كثيرا مما ينشر في وسائل الإعلام من تظلمات بعض المواطنين وشكاواهم يشير إلى قصور كبير في أداء بعض الجهات الحكومية، وبالذات الخدمية منها في تلبية احتياجات المواطنين والإجابة على استفساراتهم وشكاواهم، أو تقديم تفسير مقنع لقصور بعض تلك الخدمات، وذلك على الرغم من تأكيدنا المستمر على العمل على رفع مستوى ما تقدمه الجهات الحكومية للمواطنين من خدمات. ولأهمية ذلك.. نرغب إليكم التأكيد على الجهات المختصة بالحرص على تطوير الخدمات التابعة لها وتقديمها لكل محتاج من المواطنين، وتلافي أي قصور».
يذكر أن الوزارات التي خاطبها التوجيه الملكي هي التربية والتعليم، الشؤون البلدية والقروية، الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، التعليم العالي، الزراعة، النقل، الاتصالات وتقنية المعلومات، المياه والكهرباء، الشؤون الاجتماعية، الصحة، العمل، الإسكان، الخدمة المدنية، والتجارة والصناعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب