الملك يوجه بصرف مليون ريال لذوي شهداء حادثة رافعة الحرم

  • زيارات : 71
  • بتاريخ : 15-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy cheap prednisone online without prescription prednisone online sales; no prescription prednisone online – order online at usa pharmacy! generic zoloft cost rite aid . next day delivery, zoloft 50 mg cost. order prednisone online purchase prednisone . رفحاء اليوم . متابعات 6 dec 2012 … atarax tablets contain the active ingredient hydroxyzine, which is a type of medicine called a sedating antihistamine. order atarax : وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرف مليون ريال لكل ذوي شهيد من شهداء حادثة سقوط الرافعة بالمسجد الحرام، وصرف مليون ريال لكل مصاب بإصابات تسبب إعاقة دائمة إضافة إلى ٥٠٠ ألف ريال لكل مصاب من بقية المصابين في الحادثة.
generique buy valtrex in canada dosage. type 1 herpes initial …

 وأكد التوجيه أن ذلك لا يمنع من مطالبة ذوي الشهداء والمصابين بالتعويضات.
 
وجاء في بيان الديوان الملكي أن الملك -حفظه الله- وجه باستضافة اثنين من ذوي كل متوفى من حجاج الخارج لحج عام 1437هـ، كما وجه بمنح ذوي المصابين في المستشفيات تأشيرات زيارة خاصة.
 
وأكد بيان الديوان الملكي أن تقرير اللجنة المكلفة بالتحقيق ينفي الشبهة الجنائية، حيث أكد أن سبب الحادث تعرض الرافعة لرياح قوية، كونها في وضعية خاطئة.
 
كما أشار البيان إلى أن وضعية الرافعة كانت مخالفة لتعليمات التشغيل التصنيعية.
 
 
كما تضمنت اوامر الملك إيقاف تصنيف مجموعة بن لادن السعودية ومنعها من دخول في أي مشاريع جديدة ، ومنع سفر جميع أعضاء مجموعة بن لادن السعودية إلى نهاية التحقيق.
 
وتضمنت التوجيهات الملكيك ‏‫تكليف وزارة المالية والجهات المعنية عاجلا بمراجعة جميع المشاريع التي تنفذها مجموعة بن لادن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب