الملك لـ”العسكريين”: صلابتكم أسقطت “أعوان الشيطان”

  • زيارات : 368
  • بتاريخ : 16-أكتوبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : حيا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية أمس، الدور التاريخي للقوات، مؤكدا أن ما يقومون به من دور تداعى على عتبات همته وصلابته أعوان الشيطان من الفئات الضالة والمنحرفة.
وشدد الملك عبدالله في الكلمة التي ألقاها نيابة عنه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في الديوان الملكي بقصر منى أمس، على أهمية المضي بالسير في وحدة العقيدة والوطن، والتي اعتبرها مسؤولية جسيمة لا يتصدى لها غير من كان قلبه ينبض بالإيمان، وعقله يدرك قسم الوفاء والإخلاص لهذا الوطن وحماية أمنه ومواطنيه والمقيمين على أرضه، والتضحية صونا لسيادة أراضيه من مطامع الطامعين أو حقد الكارهين، واصفا الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم لحماية أمن الوطن وأراضيه وسيادته بـ”مناضلي الحق”، مؤكدا أن لهم في النفوس منزلة الصدارة.
وفيما أعلنت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات أن نتائج إحصاءات الحج للموسم الحالي بلغت 1.9 مليون حاج، يدخل حجاج بيت الله الحرام في أول أيام التشريق صباح اليوم بعد أن رموا جمرة العقبة وطافوا بالبيت العتيق، بينما ألزمت وزارة الحج جميع مؤسسات الطوافة وحملات حجاج الداخل بتقسيم حجاجها إلى قسمين في عملية التعجل والمبيت بمنى يومي الثاني عشر والثالث عشر، متيحة المجال لـ50% من حجاج كل مؤسسة طوافة بالتعجل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب