الملك سلمان يستضيف عائض القرني ويشكره على قصيدته ويكشف له سر بقاء المملكة وانتصاراتها

  • زيارات : 76
  • بتاريخ : 13-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

mar 6, 2014 – buy finpecia south africa lexapro price ireland buy zoloft online order online at usa pharmacy ! buy prednisone without prescription . online drugstore, non prescription prednisone online. canadian to this successor is the minutes of buy prednisone without prescription health information exchange  non generic versions are typically cheaper than brand name versions. the cost  رفحاء اليوم the lowest prices for baclofen from online pharmacies and prescription discount cards! before you buy baclofen , compare the best prices on baclofen from  . متابعات : كشف الشيخ عائض القرني عن تلبيته دعوةً تلقاها من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث شكره على قصيدة “لبيك يا سلمان”.

وأشار إلى أن خادم الحرمين خلال استضافته له أكد أن المشروع الوحيد للمملكة هو الإسلام وأن التوحيد هو سر بقاء المملكة وانتصاراتها، مبديا سعادته بإعجاب الملك بقصيدته.

جاء ذلك في تغريدات للقرني عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء اليوم (الثلاثاء)، قال فيها: “سعدت بدعوة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، حيث شكرني على قصيدة لبيك يا سلمان”، متابعا: “في حضرة الملك سلمان قال لي: (مشروعنا الوحيد هو الإسلام ودولتنا قامت على أساس العقيدة الإسلامية)”.

ولفت إلى أن من أجمل ما سمعه من الملك سلمان قوله: “التوحيد هو سر بقائنا وانتصارنا”، مردفا: “في لقائي مع الملك سلمان توقف اللقاء وانتهى النقاش بمجرد أن حضرت صلاة الظهر”، ومختتما: “أنا سعيد أن قصيدة لبيك يا سلمان حازت على إعجاب الملك سلمان”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب