الملك سلمان: وصية الملك عبدالله دائماً لي خدمة مواطنينا وديننا وبلدنا قبل كل شيء

  • زيارات : 172
  • بتاريخ : 1-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن وصية الملك عبدالله الدائمة له كانت بأن خدمة الدين والمواطنين مقدمة على كل شيء.

جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم (الأحد) عقب أداء الوزراء والأمراء الجدد القسم أمامه، قائلاً: “من المؤمل في وزرائنا وأمراء مناطقنا الخير إن شاء الله، وهم من جذور هذه البلاد التي وحدها الله ثم الملك عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله، الحمد لله ننعم بالأمن والرخاء والاستقرار والوحدة في القلوب”.

وأضاف أن “المملكة قبلة المسلمين، حجهم وعمرتهم وزيارتهم ومهبط الوحي في مكة والمدينة، الحمد لله في أمن واستقرار نحمد الله عليه، ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته، وإخلاصنا لبلدنا وشعبنا، هذا هو الشيء الذي تربينا عليه من عهد ملوكنا السابقين منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله وآخرهم الملك عبدالله، الله يغفر له ويرحمه، توصيته دائما لي خدمة مواطنينا وديننا وبلدنا قبل كل شيء”.

وتابع: “الحمد لله هذه الدولة منذ وحدها الملك عبدالعزيز إلى عهدها الجديد وهي كما ترون في أمن واستقرار، وهي منذ أسسها محمد بن سعود قامت على الإسلام والعقيدة الإسلامية، ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته وأن يوفقنا جميعاً لخدمة ديننا وبلادنا وشعبنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب