الملحم: طرح 30 % من الخطوط السعودية للخصخصة على شركة وطنية

  • زيارات : 392
  • بتاريخ : 25-يوليو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم عن قرب طرح 30 % من الخطوط السعودية للخصخصة قريبا لشركة من الشركات الوطنية مشيراً لنجاح الشركات التي تم خصخصتها.

وتوقع المهندس الملحم أن يصل عدد ركاب الخطوط السعودية خلال السنوات المقبلة لما يقارب 20 مليون راكب وشدد على ضرورة تطوير الخدمات لمواكبة المنافسة في قطاع النقل الجوي وأوضح أن هناك دراسة لمنح مزايا لموظفي الخطوط السعودية في شهر ذي الحجة المقبل.

جاء ذلك خلال تصريح صحفي ضمن الزيارة التي قام بها مدير عام الخطوط السعودية أمس الاول لمكتب “السعودية” بتبوك ومختلف مواقع الخدمات بمطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك للوقوف على سير العمل والأداء في مختلف الأقسام، بالإضافة إلى العمليات التشغيلية يرافقه مساعد المدير العام للعلاقات العامة عبدالله الأجهر ومدير عام خدمات الركاب والمبيعات للإقليم الشمالي في الخطوط السعودية راشد الزهراني وعدد من قيادات الخطوط السعودية.

وأشار الملحم خلال حديثه إلى تركيز الخطوط السعودية على المحطات الداخلية التي تشهد حركة نقل يومية وتحويل بعض المحطات نحو المحطات الرئيسة في الرياض وجدة والدمام وزيادة هذه الرحلات لتساهم بشكل كبير في خدمة المسافرين .

وقام المهندس الملحم ضمن الزيارة بتفقد صالات الركاب المغادرين والقادمين في مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي والصالة الدولية والصالة التنفيذية كما عقد اجتماعاً مع موظفي الخطوط السعودية والشحن الجوي للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم ،وكذلك دراسة زيادة الرحلات لتبوك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب