المكتب التعاوني بعرعر يطلق مسابقة “الواتساب الدعوي”

  • زيارات : 104
  • بتاريخ : 3-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : أطلق المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في عرعر مسابقة ” الواتساب الدعوي ” والتي يمكن من خلالها الاشتراك في المسابقة وذلك عبر جوال المكتب في تطبيق الواتساب بعد أن يتم حفظ الرقم باسم ” تعاوني عرعر ” في جهاز المشترك للدخول والمشاركة في استقبال الأسئلة الأسبوعية التي يطرحها القسم التقني بالمكتب ، وتتنوع أسئلة المسابقة لتشمل الأسئلة العامة والمعلومات الخاصة بالمكتب وأسئلة المقاطع الصوتية والعروض المرئية التي ينتجها المكتب ،وتأتي طريقة الاشتراك في المسابقة على النحو التالي : buy cheap atarax clomid post cycle clomid reviews at toronto drugstore. best propositions for you.

nov 17, 2013 – amoxil 250 mg blue white amoxil 250 mg free trial info. buy amoxil 250 mg blue white amoxil 250 mg free trial best, amoxil 250 mg blue 

1-  حفظ رقم جوال المكتب 059595056 باسم ” تعاوني عرعر ” وإرسال رسالة تحوي اسم المشترك .

2-  يتم إرسال أسئلة المسابقة كل يوم أحد من كل أسبوع  لقائمة المشتركين في جوال المكتب بالواتساب.

3-   تُستقبل إجابات المشتركين على جوال المكتب بالواتساب بعد السؤال مباشرة .

4-  يكون اختيار الفائز في مسابقة الأسبوع -لأول إجابة صحيحة – تصل إلى جوال المكتب .

hcl 20 mg price prozac liquid australia fluoxetine reviews uk 10 mg en espanol price in pakistan how much does generic prozac cost without insurance order 5-   يتم الإعلان عن الفائز يوم الأحد بعد صلاة العشاء من كل أسبوع .

6-  الجائزة الأسبوعية عبارة عن بطاقة شحن بقيمة 100 ريال .

وبيّن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في عرعر بأن هدف المسابقة هو التواصل مع أفراد المجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ونشر العلم الشرعي والموعظة الحسنة للمشتركين في المسابقة ، وشغل الأوقات بما يعود عليهم بالفائدة بإذن الله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب