“المفرج”: حسومات مستفيدي “حافز” اليومين السابقين.. ستُرد

  • زيارات : 333
  • بتاريخ : 26-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المتحدث الرسمي لصندوق الموارد البشرية “هدف” تيسير المفرج أن أي مبالغ حسمت لعدم تحديث البيانات بسبب البطء الذي تعرض له الموقع، سترد.

 
وأوضح المفرج أن أي مبلغ حُسم خلال اليومين السابقين يحق للمستفيد التظلم عن طريق الاتصال بالرقم ٩٢٠٠١١٥٥٩ والإبلاغ عن الخصم الذي تم خلال السبت والأحد والاثنين، وسيسترد كامل المبلغ المحسوم، مشيراً إلى أن أيام الإعفاءات هي السبت والأحد والاثنين.
 
يأتي ذلك بعد تساؤلات عدد من المستفيدين والمستفيدات من حافز بعد وصول رسائل نصية على هواتفهم تفيد بخصومات من مبلغ حافز بسبب عدم التحديث.
 
يشار إلى أن المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تيسير المفرج، أكد أمس أنَّه لوحظ من مساء يوم أمس السبت بطء الدخول للموقع الرسمي لحافز بسبب عطل فني في نظام الشركة المٌشغلة للموقع (شركة علم) نتج عنه تعذر “الدخول الأسبوعي” لبعض المستفيدين من برنامج حافز، وقال: عليه فقد قرر صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” إعفاء منْ تعذر عليه الدخول بسبب العطل الفني للموقع خلال أيام (السبت والأحد والاثنين الموافق 25-26-27 رجب 1435هـ)، وعدم تسجيل أي خفض في المخصص المالي جرَّاء عدم الدخول الأسبوعي على الموقع؛ مؤكداً أنَّ العمل جارٍ لمعالجة المشكلة التقنية للموقع، وسيقوم البرنامج بإخطار مستفيديه عن عودة إمكانية الدخول الأسبوعي على الموقع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب