المفرج: الاتحاد والأهلي هزمانا أمام الرائد

رفحاء اليوم . متابعات : منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال سامي الجابر لاعبيه إجازة لمدة خمسة أيام بعد توقف الدوري، على أن يعود الفريق إلى تدريباته مساء الجمعة المقبل.
ووضع الجابر برنامجاً خاصاً للاعبين غير المنضمين للمنتخب، وذلك للمحافظة على الانسجام ومحاولة تكثيف العمل وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية خاصة في مباراة الرائد أول من أمس (1 /2).
وسيلعب الهلال مباراة ودية على ملعبه أمام الكوكب في 14 أكتوبر الحالي لإبقاء اللاعبين في حساسية المباريات ومحاولة خلق الانسجام بشكل أكبر بينهم.
في شأن ذي صلة، انضم الخماسي الدولي ماجد المرشدي، ياسر الشهراني، نواف العابد، سالم الدوسري، وناصر الشمراني إلى معسكر المنتخب الأول الذي يقام في الأحساء تأهباً لملاقاة العراق في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015، فيما غادر الإكوادوري كاستيلو إلى بلاده للانضمام لمعسكر منتخبه الذي سيلاقي الأوروجواي السبت المقبل.
من جهته، أوضح إداري فريق الهلال فهد المفرج أنه لم يعد هناك في كرة القدم فريق صغير وآخر كبير، مشيراً إلى أن مدرب الفريق سامي الجابر حذر اللاعبين من التهاون أمام الرائد، وقال “شيء طبيعي أن يعاني لاعب كرة القدم من انخفاض في التركيز بعد أن يلعب لقاءين قويين، وهذا ما حدث للاعبي الهلال حيث لعبوا مباراتين قويتين أمام الاتحاد والأهلي”.
ورفض المفرج الحديث عن الأمور الفنية للفريق مشيراً إلى أنها تخص الجهاز الفني بقيادة الجابر، مبيناً أنهم لعبوا بشكل جيد ووصلوا إلى المرمى في أكثر من مرة، لكنهم لم يوفقوا في التسجيل، ما جعل الرائد يسجل هدفين لأنه في عُرف كرة القدم من لا يسجل سيستقبل مرماه أهدافاً.
وعن الصدارة التي ذهبت إلى النصر بعد الخسارة أمام الرائد، أجاب” فقدان الصدارة خفف الضغط علينا نوعاً ما ولكن هذا لا يمنع أن لنا هدفاً نسعى للوصول إليه، وهو تحقيق بطولة الدوري”.
من جانبه، قدم قائد الهلال ياسر القحطاني اعتذاره لجماهير فريقه عن الخسارة، مشيراً إلى أنها منطقية لقلة التركيز الذي كان عليه اللاعبون وعدم تطبيقهم للتكتيك المطلوب منهم، وقال “أضعنا عدداً من الهجمات إما بسبب التسرع أو لتألق حارس الرائد أحمد الكسار، وكان بالإمكان تسجيل الفرص ولكن قدرة الله حالت دون ذلك لتنتهي المباراة بهذه النتيجة”. وأكد القحطاني أن خسارة أي مباراة ليست نهاية المطاف، وأنهم سيواصلون العمل في فترة التوقف لتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها، وأضاف “الهلال يضم لاعبين محترفين يستطيعون تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة”.
من ناحيته، أكد لاعب الوسط نواف العابد أنهم يتحملون مسؤولية الخسارة بعدم تطبيقهم توجيهات مدربهم الذي أوصاهم بالضغط أكثر في الشوط الثاني، وأشار إلى أن الحارس أحمد الكسار كان له الدور الأبرز في منعهم من تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى القائمين والعارضة التي منعت أهدافا محققة في أكثر من مناسبة، وأوضح أنهم سيستغلون فترة توقف الدوري لتصحيح الأخطاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب