المفتي : على إيران الكف عن مهاجمة دول الخليج.. ووقف اضطهاد العرب الأحواز

  • زيارات : 208
  • بتاريخ : 21-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : استنكر سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، التطاولات الإيرانية الموجهة ضد المملكة ودول الخليج العربي، مشيرا إلى أن مطامع إيران وتطلعاتها في منطقتنا معروفة لا تخفى على أحد فالنظام الإيراني ظالم لنفسه ولشعبه بدعوته للفتنة والضلال.

ووجه سماحته نداء إلى إيران بأن تكف عن مهاجمة المملكة في منابرها الخبيثة، داعيا إياها بأن تنشغل بنفسها وأن ترحم العرب في الأحواز الذي يعذبون سوء العذاب. وبين حملاتهم الإعلامية المغرضة لن تؤتي أكلها فالشعب السعودي متمسك بدينه وعقيدته وهو يقف مسانداً لقيادته وقرارها الحكيم بالبدء بعاصفة الحزم التي حظيت بكل التأييد والمودة من جميع المسلمين، وقال: «نحن نفخر بهذا التأييد، ولن تضرنا أكاذيبهم».

وأضاف أن تدخلات طهران في شؤون الدول العربية إجرام شديد وفساد كبير وما تقوم به إيران من ممارسات يجب أن يستأصل، لأن تدخلاتهم ليس فيها خير ولا نفع للأمة بل فيها تفريق لكيانها، مشددا إلى أن سياسة الحكومة الإيرانية العدائية جعلت منها عدوة للعرب كلهم.

وأشار سماحته إلى أن أفراد الشعب الإيراني الذين يرفضون توجهات حكومتهم ويدركون أن هذه السياسات والحملات ظلم وعدوان. وقال: «هم على خير وعليهم مواجهة حكومتهم عبر تبيان الأخطاء التي وقعوا فيها من ممارساتهم القبيحة».

وشدد على أن من يمد يده لإيران ويتحالف معها هو مجرم وظالم لنفسه ولأمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب