المعيبد : الإيرانيون لن يجبرونا على اللعب في مكان لا نرغبه

رفحاء اليوم . متابعات : قال المتحدث الرسمي في الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضوه عدنان المعيبد: إن موضوع حسم لعب الاندية السعودية مباريات دوري ابطال اسيا مع نظيرتها الإيرانية في دوري ابطال اسيا ستسحم في مطلع فبراير المقبل، مشيرا إلى أن ذلك سيقر في اجتماعات المكتب التنفيذي في الاتحاد القاري قبيل انتخابات FIFA المقررة في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

وقال المعيبد عملنا في هذا الموضوع بشكل كبير مع اغلب الاتحادات الاهلية الاسيوية ولم يتبين شيئا حتى الان، ولكن الامور تتجه للخير لنا، مضيفا: ثقتنا بما نقوم به مرتفعة جداً وسيتخذ قرار حيال القضية من المكتب التنفيذي. cheapest prices pharmacy. generic priligy dapoxetine 60mg. next day delivery, cheap dapoxetine online.

ceftin classification ceftin without prescription

dapoxetine online without prescription in uk low prices, buying generic dapoxetine in england uk discount prices, buy dapoxetine in new york no  وأكد على انهم رفعوا بطلب إقامة المباريات في بلد محايد، مشددا على أنهم سيختارون هذا البلد والاتحاد الدولي يدعم موقفنا، مستشهدا بحادثة مباراة روسيا واكرانيا بعد نقلها الى بلد محايد بسبب المشاكل بين الدولتين والوضع طبيعي في مثل تلك الحالات.

وأوضح في حال اقرار القرار سيتم اعلان بلد مستضيف لكامل مباريات الفرق السعودية في بطولة ابطال اسيا كوننا المستضيفون ويشترط ان يكون في بلد من ذات القارة ولم يحدد من قبلنا هذا الخيار حتى الان. dec 2, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription generic baclofen side effects – baclofen pills baclofen headache treatment. treatment 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد: لن نلعب في العراق في حال اختارت ايران ان تكون مباريات انديتها على اراضيها، مشيرا إلى أن ” FIFA ” يمنع ان تلعب المباريات حتى الان على اراضيها وحظر الاتحاد الدولي مازال قائما فلا يمكن اللعب في مكان محظور اطلاقاً ولن نفترض مثل هذه الخيارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب