المعلمي : إسرائيل وراء ظهور “منال رضوان” بالأمم المتحدة وتصدرها للحديث باسم المملكة

  • زيارات : 255
  • بتاريخ : 8-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة المهندس عبدالله المعلمي عن أسباب ظهور عضو الممثلية الدائمة للمملكة بالأمم المتحدة منال رضوان بإحدى جلسات المنظمة وتصدرها للحديث باسم المملكة، لافتا إلى أنها اضطُرت لذلك جراء موقف مفاجئ تعرض له الوفد.

وقال المعلمي إنه لم يكن مرتباً لأي عضو من أعضاء المملكة المشاركة في تلك الجلسة إطلاقاً، ولكن وفد المملكة فوجئ بهجوم عنيف يشنّه المندوب الإسرائيلي على المملكة تطاول خلاله على سياسة الدولة.

وأضاف أنه كانت هناك محاولة لنشر الأكاذيب، فكان لزاماً أن يتم الرد بشكل سريع، وكانت السكرتير الأول في وفد المملكة منال رضوان هي الأنسب لهذه المهمة، مؤكدا أن ردها كان منطقياً وكافياً لدحض كل النقاط التي طرحها الوفد الإسرائيلي.

واختتم المعلمي حديثه بأن قضية “منال رضوان” أخذت حجماً كبيراً دون أن يعلم البعض هذه الحقيقة وأن المداخلة لم تكن مرتباً لها.

يذكر أن مصادر مطلعة كانت قد كشفت عن أن جهات مسؤولة بالدولة قد بدأت تحقيقاً في ظهور منال رضوان دون حجاب وعدم التزامها بالزي الذي يعبّر عن قيم الشعب السعودي الإسلامية وتقاليده الاجتماعية خلال حديثها بالأمم المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب