#المطالبه_بتثبيت_الهباس_رئيسا_للبلديه

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

رفع عدد من أهالي محافظة مطالبة عبر تويتر لتثبيبت رئيس بلدية رفحاء المكلف الأستاذ يوسف بن نواف الهباس , وأسسوا هاشتاقين للمطالبة بالتثبيت الأول #تثبيت_الهباس_لبلدية_رفحاء و الثاني #المطالبه_بتثبيت الهباس_رئيسا_للبلديه , وقد حضيا الهاشتاقان بالاهتمام من أهالي محافظة رفحاء وشهد العديد من المشاركات التي تؤكد رغبة أهالي المحافظة بتثبيت الأستاذ يوسف بن نواف الهباس علماً أن الهباس يشغل المرتبة الثانية عشر في البلدية وتم تكليفه خلفاً للمهندس صالح الصغير الذي تم نقله لمدينة الرس من بداية رمضان.

وقال سالم قريط الشمري عضو المجلس البلدي السابق سعادة أمين عام منطقة الحدودالشمالية بعد التحية مما لاشك فيه أنك حريص على مصلحة البلدية ونحن نرفع #المطالبه_بتثبيت_الهباس_رئيسا_للبلديه.

وقال الشيخ خالد سطمي إمام وخطيب جامع المحمدية برفحاء “نتمنى أن يتم تثبيت الهباس فهو جدير بها ولديه من الخبرة ما يؤهله لها وهو الرجل المناسب في المكان المناسب”.

وقال الإعلامي حماد الرويان صحفي في جريدة الجزيرة “بصراحة أبو نواف أثبت كفائته بتكليفه بإدارة البلدية من خلال الأيام الماضية والرجل عنده طاقة خلوه يعمل”.

كما قال الإعلامي شريف النشمي مراسل صحيفة الوطن الالكترونية “يستاهل أبو هباس رجل عملي وجاد إضافة إلى الخبرة التي يتمتع بها في شؤون البلدية كذلك يحظى بتقدير الجميع”.

وقال عضو المجلس البلدي الحالي المهندس عليان الشيحي “اقترحت ذلك في الجلسة السابقة وهي مخاطبة الامانة بتثبيت الهباس أو تعيين مهندس له بصمات واضحة على الأرض”

فيما أكد وليد أباقرين وعبدالمجيد اعنزءي وحسيب الشيحي وعبدالعزيز أباقرين والإعلامي منصور المزهم ” أن الهباس يستحق التثبيت كرئيس لبلدية رفحاء فهو رجل عملي وخبير بالأعمال ومشاريع البلدية وأتمنى أن يتم تثبيته”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب