«المستهلك» تحذر من «مصاصي الكهرباء»

  • زيارات : 83
  • بتاريخ : 9-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات buying baclofen generic canada no prescription, online order baclofen generic uk buy, vallejo, tn, bridgeport, buy buy estrace vaginal cream without prescription. estrace vaginal cream is used to treat symptoms of menopause. cheap baclofen cheap trusted, purchase : تواصل جمعية حماية المستهلك، تقديم معلومات حول أهم الوسائل التي تعين المستهلكين للتعرف على أفضل الطرق للتوفير في فاتورة الكهرباء.

cost of phenergan 500/50 cheap phenergan 250/50 phenergan online إذ قدمت الجمعية صورة معلوماتية «انفوجرافيك» تحت عنوان «كيف تستخدم إرشادات تتعلّق بكيفية ترشيد استهلاك الكهرباء في الأجهزة المنزلية المتعددة»، محذرة بتجنب ما يُسمّون بـ «مصاصي الكهرباء»، في إشارة منها إلى أن بعض الأجهزة تقوم باستنزاف جزء من الكهرباء حتى وإن كانت مغلقة أو في وضع الإسبات، مثل الشواحن، أجهزة الحواسب، الشاشات، أجهزة الألعاب الإلكترونية وغيرها من الأجهزة، وذلك متى ما كانت موصولةً بالتيار الكهربائي، داعيةً المستهلكين إلى ضرورة فصل القابس «الفيش» أو إغلاق زر القابس متى ما أمكن ذلك، أو من خلال توصيلها بتوصيلة كهربائية تحتوي على مفتاح للإغلاق، خصوصاً تلك الأجهزة التي يقل استخدامها.

كما أوصت الجمعية بأهمية إطفاء المصابيح والأجهزة الكهربائية والإلكترونية عند عدم الحاجة لها، بالإضافة لأهمية إجراء الصيانة الدورية للأجهزة وفق تعليمات الشركة المصنعة، والحرص على قراءة بطاقة كفاءة الطاقة عند شراء الأجهزة، علما بأنه كلما زاد عدد النجوم كلما قل استهلاك الجهاز للطاقة.

أما في مجال ترشيد استهلاك الطاقة في الإضاءة، فأشارت الجمعية لأهمية استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة، كمصابيح «الفلوريسنت» ومصابيح «اللد» (LED)، حيث إن الأولى تستخدم طاقة أقل بنسبة 75 في المئة؛ وبعمر افتراضي أعلى بعشر مرات من المصابيح العادية، في حين أن العمر الافتراضي لمصابيح «اللد» يتجاوز 25 ضعفاً من العادية.

وفيما يتعلّق بالتوفير الكهربائي في أجهزة التكييف، فقد أوصت الجمعية بأهمية التأكد من إغلاق النوافذ والأبواب وإسدال الستائر عند استخدام المكيفات، وذلك للحد من دخول الحرارة الخارجية للغرفة، ونصحت بوضع درجة الحرارة على 25 درجة مئوية تقريبا، باعتبار أنها درجة معتدلة وتستهلك طاقة أقل، وكذلك استخدام مؤقت التكييف لتحديد عدد ساعات تبريد أو تدفئة الغرفة. buy fluoxetine online , prozac durapac 90, prozac weekly 90 mg.

كما قدمت الجمعية في «الانفوجرافيك» رسائل تعين على توفير استهلاك الطاقة من خلال تطرّقها لجهاز الغسالة، موصيةً بالحرص على تعبئتها لأعلى حد مسوح به من الملابس قدر الإمكان، لتقليل مدة الاستخدام، وكذلك استخدام منظم الماء ومدة الدوران وفقاً لكمية الملابس، ونصحت أيضاً بمحاولة الاستغناء عن استخدام ماء السخان في الغسالة مع الحرص على تنظيف المرشح (الفلتر) الداخلي، كما استحسنت تجفيف الملابس في الخارج دون الحاجة لاستخدام المجفف الكهربائي. generic lioresal ( baclofen ) is a muscle relaxer and an antispastic agent. generic lioresal ( baclofen ) is used to treat muscle symptoms caused by multiple 

وفيما يتعلق بالسخانات، فأوصت بإطفائه عند عدم الحاجة له، وضبط درجة حرارته عند (50-70) درجة مئوية تقريباً؛ وهي درجة مناسبة لكافة الاستخدامات، بالإضافة لتنويهها على التأكد من سلامة منظم الحرارة، ومن عدم وجود أي تسريبات في توصيلات مياه السخان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب