المسابقات تحدد جدول ومواعيد بطولة كأس الملك للأبطال

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

أوضحت لجنة المسابقات الفنية واللعب النظيف بالاتحاد العربي لكرة القدم أن مواعيد مباريات دور الـ 8 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال للموسم الرياضي الجاري 1433 / 1434 هـ الموافق 2012 / 2013 م، والتي أجريت قرعتها ظهر (الأربعاء)، ستكون على النحو الآتي:

· (الذهاب):

– السبت ( 4 / 5 / 2013 ): مباراة فريقا الأهلي والنصر ستقام بمشيئة الله الساعة الـ 45 : 8 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

– الأحد ( 5 / 5 / 2013 ):

* مباراة فريقا الاتحاد والهلال ستقام بمشئية الله الساعة الـ 45 : 8 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

* مباراة فريقا الفتح والاتفاق ستقام بمشيئة الله الساعة الـ 55 : 6 مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

* مباراة فريقا (المتأهل الثامن) والشباب سيتم تحديد موعدها ومكانها بمشيئة الله بعد نهاية مباراة فريقا الرائد والشعلة السبت المقبل في دوري زين.

* (الإياب):

– الاربعاء: (8 / 5 / 2013 ): مباراة النصر والأهلي ستقام بمشيئة الله الساعة الـ 45 : 8 مساءً على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

– الخميس: ( 9 / 5 / 2013 ):

* مباراة فريقا الشباب (والمتأهل الثامن) ستقام بمشيئة الله الساعة الـ 05 : 7 مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

* مباراة فريقا الاتفاق والفتح ستقام بمشيئة الله الساعة الـ 55 : 6 مساءً على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

* مباراة فريقا الهلال والاتحاد ستقام بمشيئة الله الساعة الـ 45 : 8 مساءً على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

كما توضح لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه تم تأخير انطلاقة منافسات دور الـ 8 المقبل من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الابطال من يوم الجمعة ( 3 / 5 / 2013) إلى يوم السبت ( 4 / 5 / 2013)، وذلك بسبب مشاركات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب