“المرور” ينفي تطبيق عقوبة جديدة ضد مستخدمي الجوال أثناء القيادة

  • زيارات : 121
  • بتاريخ : 31-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

buy female viagra uk. metabolism is one of been problems for you by these…. download and stream buy baclofen 200ytw songs and albums, watch videos, see pictures, find tour dates, and keep up with all the news on  رفحاء اليوم online pharmacy mail order buy atarax online. anti-depressant|anti-anxiety. gums new, body-building, anti-depressant. atarax without prescription . متابعات : نفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور، العميد علي الرشيدي، ما تم تداوله مؤخراً حول تطبيق عقوبة جديدة في النظام المروري على مستخدمي الجوال باليد أثناء القيادة بالسجن والغرامة.

وأوضح أنه وفقاً للأنظمة المرورية فإن تكرار ارتكاب المخالفة المرورية نفسها أو ارتكاب مخالفة أخرى يشكل خطراً على السلامة المرورية الأمر الذي يستوجب معه إحالة المخالف إلى هيئة الفصل في المخالفات المرورية لتطبيق غرامة مالية تزيد على الحد الأدنى أو إيقاع عقوبة السجن أو بهما معا.

وأضاف العميد الرشيدي أنه في حال تكرار ارتكاب هذه المخالفة قد تصل العقوبة إلى الإيقاف كونها أصبحت في هذه الحالة من المخالفات الموجبة للتوقيف، إضافة إلى تسجيل المخالفة المقررة بحقه، محذراً في الوقت ذاته من استخدام الجوال باليد أثناء قيادة السيارة، كونه يرفع احتمال وقوع الحادث أربع مرات.

يشار إلى أن نظام المرور ينص على تسجيل مخالفة مرورية عند “استخدام الجوال باليد أثناء القيادة” بغرامة مالية لا تقل عن 150 ريالاً ولا تزيد على 300 ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب