المرصد: قصف أنحاء متفرقة من سوريا و 123 قتيلا يوم أمس

رفحاء اليوم . وكالات

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن اشتباكات دارت بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية صباح اليوم الخميس في حي”صلاح الدين” بمدينة حلب شمال سورية. وذكر المرصد ، انه رافق تلك الاشتباكات قصف على أطراف حي “الحمدانية” بحلب كما سقطت عدة قذائف على أحياء المرجة وكرم القاطرجي والنيرب في المدينة عند منتصف الليل ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقال إن بلدات “اعزاز” و”حريتان” و”بيانون” و” كفرحمرة” و”حيان” و”عندان” بحلب تعرضت للقصف من قبل القوات النظامية مساء أمس مما أدى إلى أضرار مادية وأنباء عن سقوط جرحى. وأضاف أن حي “الحويقة” بمدينة دير الزور شرق سورية تعرض للقصف من قبل القوات النظامية صباح اليوم الخميس رافقه اشتباكات بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في عدة أحياء من المدينة. وأوضح المرصد أن بلدة “بصر الحرير” بريف درعا تعرضت للقصف بالطيران الحربي من قبل القوات النظامية حيث يشهد محيطها اشتباكات مستمرة بين مقاتلين من عدة كتائب مقاتلة والقوات النظامية منذ أيام.

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل 123 سوريا في أنحاء متفرقة من البلاد أمس الأربعاء، حيث ذكرت أن من بين القتلى 10 أطفال و9 نساء و20 من عناصر الجيش السوري الحر وشخصا لفظ أنفاسه تحت التعذيب، وأوضحت أن معظم القتلى سقطوا في حلب ودمشق وريف دمشق ودرعا وحمص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب