المرزوقي : يريدون إسقاط الأهلي بالمخطط الكبير

lioresal 25mg, baclofen mg, buy cheap lioresal, lioresal mg, buy baclofen online, buy lioresal online, buy prednisone online without prescription from the best drugstores. your best it is also provided in the form of intravenous injection or injections . whenever  purchase baclofen . address. b.c. professional fire fighters’ burn fund 463-4800 kingsway burnaby, bc, canada v5h 4j2 dec 28, 2014 – 228 buy prednisone online without prescription of human coagulation of (cover subgallate.6.5-4839 bismuth cipro buy online canada heavy.

رفحاء اليوم . متابعات : أكد رئيس النادي الأهلي (الأسبق) وعضو الشرف الحالي أحمد المرزوقي أن ناديه يتعرض لمخطط كبير أهم أهدافه هو إسقاط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإبعاده عن المنافسة على لقب دوري عبداللطيـــف جميل للمحترفيــن والبطــولات المحلية. وقــال: “التركيز الكبير على النادي الأهلي وإنه توجد هناك أخطاء إدارية وانسحابات مدراء الكرة من النادي هو تأكيد على أن المستهدف هو النادي الأهلي الذي يتم إلقاء الضوء إعلامياً وفي مواقع التواصل بشكل كبير على كل التفاصيل والأحداث الطبيعية بداخله والتي من الممكن أن تحدث في أي نادٍ، وفي الوقت ذاته يتم التغاضي وعدم تسليط الضوء على المشكلات الكبيرة التي تحدث في أندية أخرى من قروض واختلافات بين الأجهزة الفنية واللاعبين وأمور أخرى لا يتم ذكرها في وسائل الإعلام”.

وعن الاستقطابات من خارج البيت الأهلاوي قال: “هذا أمر تردد كثيراً حول النادي الأهلي، وهذا الأمر يدعو إلى الضحك والاستغراب في آن واحد، فنحن نعيش في زمن الاحتراف، وإذا كان اللاعب الأهم في منظومة أي فريق ينتقل من نادٍ لآخر، وكل المتابعين الرياضيين تابعوا في مشاهد عديدة في السنوات الماضية انتقالات اللاعبين بين الأندية ومن ذلك الانتقال بين الأندية المتنافسة، وأمثلة على ذلك انتقل اللاعب النصراوي إلى الهلال، وانتقل اللاعب الهلالي إلى النصر، وكذلك اللاعب الاتحادي انتقل للأهلي، واللاعب الأهلاوي انتقل للاتحاد، فلماذا نستغرب استقطابات على المستوى الإداري؟”.

ووجه المرزوقي رسالة لكافة الأهلاويين بأن يواصلوا الدعم ولا يفقدوا الثقة بفريقهم وألا يلتفتوا لما يثار حول ناديهم بهدف إسقاطه، بل لابد من الوقوف مع اللاعبين في هذا التوقيت المهم من الموسم الرياضي.

buy baclofen no prescription required. can you buy baclofen online ups cod. our pharmacies is the most trusted online drug suppliers. you do not have to 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب