المرزوقي: لو كنت رئيساً لفتحت تونس للاجئين.. لكني سأفتح بيتي لعائلة سورية

best prices for all customers! does sertraline hcl generic zoloft work . approved pharmacy, purchase zoloft online no prescription. رفحاء اليوم order online at usa pharmacy! zoloft price target . cheapest rates, generic zoloft and heartburn. . متابعات : أعلن الرئيس التونسي السابق محمد المنصف المرزوقي، الثلاثاء 19 يناير/كانون الثاني 2016، عن قراره استضافة عائلة سورية لاجئة في بيته، مؤكداً أنه لو كان في موقع رئيس البلاد “لفتح الأبواب أمام هؤلاء اللاجئين”. dec 8, 2013 – buy baclofen online now baclofen is a medication called an antispastic agent and it is also a muscle relaxer. so this agent is used to 

brand products, as these are main contributors to the retail price . 7. ratio of innovator brand fluoxetine was about 2 times higher than that of the lowest price . generic fucidin جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم في إسطنبول التركية، على هامش مشاركته في “الملتقى السوري الأول للتمكين المجتمعي”، الذي ينظمه “المعهد السوري الإنساني للتمكين الوطني” (غير حكومي).

وقال المرزوقي: “قررت أن أستضيف عائلة سورية في بيتي (لم يحدد متى، ومن هذه العائلة، أو أية تفاصيل أخرى)، حيث لا أستطيع فتح أبواب تونس، وأسأل الزعماء العرب: هل ستستمرون في غلق عقولكم وقلوبكم للسوريين؟ وهل هم من سكان المريخ؟”.

وأشار إلى أنه كان سيطلب من الرئيس الحالي الباجي قايد السبسي “فتح أبواب تونس للأخوة السوريين والتي لا يجب أن تبقى مغلقة”، مضيفاً أن “الشعب التونسي مستعد لاستقبال مثل هذه العائلات، كونه استقبل من قبل مليوني ليبي، ولكنه (السبسي) رفض هذا الأمر واعتذر للشعب السوري عن التقصير الذي لا يتحمل مسؤوليته”.

ورأى أن “أكبر خطر يهدد سوريا هو تفريق الشعب لطوائف”، داعياً السوريين إلى الالتزام بما سمّاه “قسم درعا” وهو (واحد واحد واحد الشعب السوري واحد).

وبحسب إحصاءات رسمية، فإن عدد اللاجئين السوريين الموجودين في تونس يقدر بـ4000 لاجئ، يتلقى معظمهم دعماً من المؤسسات الاجتماعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب